الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

المران الأخير للأهلي: طاهر يحضر.. وفقرة خاصة لضربات الجزاء

06:40 م الجمعة 10 مارس 2017

تدريبات الأهلي

كتب- عمر قورة:

اختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي، السبت، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانًا خفيفًا غلب عليه الطابع الفني والخططي، وحرص المدير الفني حسام البدري على تدريب اللاعبين على بعض المهام الدفاعية والهجومية، لتنفيذها في المباراة.

وأنهي حسام البدري المران بتقسيمة مصغرة في وسط الملعب، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين، وخصص فقرة تدريبية في المران لتدريبهم على تسديد ضربات الجزاء.

وحرص محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على التوجه لاستاد السلام الذي يحتضن المباراة، من أجل حضور المران الأخير للفريق قبل مواجهة بيدفيست.

وقام طاهر بزيارة المران من أجل دعم الفريق، والاطمئنان على الاستعدادات الأخيرة.

وفي سياق متصل، أخطر الأهلي التليفزيون المصري ببث مباراة بيدفيست أرضيًا من خلال قناته، الحاصلة على حقوق البث الفضائي للقاء المقرر إقامته في السادسة والنصف مساءً.

وقال المدير التنفيذي شيرين شمس إنه طالب صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بضرورة إصدار توجيهاتها للإدارات المختصة للحصول على إشارة البث الأرضي من خلال قناة "الأهلي".

وأضاف: "يأتي هذا حفاظًا على حق المشاهدة للمواطن البسيط، الذي يحرص مجلس إدارة النادي الأهلي على حقه في مشاهدة المباراة عبر القنوات الأرضية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان