دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

علي ماهر عن رمضان صبحي: "أسد يصطاد غزالة.. عايزك بلطجي"

05:26 م الجمعة 10 مارس 2017

رمضان صبحي

كتب- عمر قورة:

"الوحيد اللي يقولك انت فين وأنا أجيلك عشان آجي أعدي منك" هكذا بدأ علي ماهر، مدرب الناشئين السابق بالأهلي، تغنيه بمهارة رمضان صبحي، المحترف المصري في ستوك سيتي الإنجليزي والقلعة الحمراء سابقًا.

وقال ماهر، في تقرير لبرنامج "العين الثالثة" عبر قناة "أون سبورت" مساء الجمعة: "مثل الأسد الذي يصطاد غزالة وتستسلم، هذا ما يصنعه رمضان صبحي في المدافعين".

وكشف المدرب السابق لرمضان: "قبل انطلاق إحدى المباريات مباشرة، قلت له سأكافئك بمبلغ 500 جنيه من جيبي الخاص إذا نجحت في تسجيل هدف، مبلغ كبير إذا ما قورن بمائتي جنيه المكافأة المعتادة عن كل فوز في المباريات".

وتابع: "بمجرد انطلاق المباراة، ومن أول فرصة سنحت له، سجل الهدف الأول للفريق مستغلا إحدى الكرات العرضية من الجبهة اليمنى، رغم عدم تميزه في الضربات الرأسية، لكنه نجح في إحراز الهدف برأسه".

وأضاف مازحًا: "جاء لي على الخط بعدها ركضًا، وطلب مني الـ500 جنيه، فطلبت منه الدخول إلى الملعب بسرعة".

وأشاد علي ماهر برمضان قائلا: "لاعب لديه شخصية قوية، دائما يريد التواجد في الملعب ويظهر في الصورة ويصبح القائد، حتى عندما تم تصعيده لفريق 93 فكان لا يخشى اللاعبين الأكبر منه سنًا مثل محمود حسن تريزيجيه، فكان يريد أن يكون دائمًا هو المسيطر".

وأكمل: "كنت أطور عنده ميزة المهارة والمرور من واحد ضد واحد، بعكس المدربين الذين يفضلون اللعب الجماعي وعدم الأنانية، حتى لا أقتل عنده هذه الموهبة التي يتميز بها".

وأوضح: "لن أتفاجئ عندما أراه لاعبًا في صفوف أحد الأندية الكبرى مثل برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين، أعلم أنه يلعب في أفضل دوري بالعالم لكن الفريق لا يساعده، وسيصبح أفضل مما عليه 100 مرة مع ناد آخر".

ووجه علي ماهر رسالة لرمضان صبحي في ختام تصريحاته قائلا: "أتمنى ألا تفقد الشخصية والجرأة التي تتميز بهما، أريدك بلطجي في اللعب، هذه الشخصية هي التي سيتميز بها عن باقي اللاعبين".

جدير بالذكر أن رمضان شارك مع الأهلي في 74 مباراة، وسجل خلالها 17 هدفا وصنع 15، قبل أن يرحل لستوك مطلع الموسم الجاري، ويخوض معهم 13 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في صناعة هدفين حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان