الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

3 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

- -
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. لاعبا الإسماعيلي يرويان كواليس التتويج بدوريين على حساب الأهلي

03:46 م الأربعاء 15 فبراير 2017

الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

حصل الإسماعيلي، على مداره تاريخه الكروي على ثلاثة بطولات دوري، مواسم : "66/67 - 90/91 – 2000/2001".

وبمناسبة مباراة الإسماعيلي والأهلي، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، تحدث لاعبا الدروايش في جيل التسعينيات وبداية الألفينيات عن بطولتين دوري حصلا عليهما على حساب الأهلي.

يقول عاطف عبد العزيز، لاعب الإسماعيلي الأسبق، إن مباراتهم مع الأهلي لها أهمية خاصة وهذه المرة زادت الأهمية لكونها تدخلهم في المنافسة على بطولة، : "في موسم 90/91 خضلنا لقاءنا أمام الأهلي في المحلة وفزنا 2 – 0  وفور عودتنا إلى النادي وجدنا مشاهير البلد والمحافظة كلها في الاستاد والأفراح كانت متواصلة".

 وعن هدفه في تلك المباراة قال "عبد العزيز"، خلال لقاء تلفزيوني معه أمس الثلاثاء ـ :" في البداية رحمة الله على كابتن ثابت البطل التي تحل ذكراه، وثانيًا لم يكن لدينا رهبة من أحد حينها هكذا علمنا كابتن شحتة، كنا واثقون من أنفسنا والحمدلله فزنا.. هناك أجيل سبقتنا وكانت أفضل مننا ولم تتوج ببطولة فكنا حينها لم نتوّج ببطولة منذ 37 عامًا".

وعن مباراة الغد، قال لاعب الإسماعيلي السابق: "المباراة صعبة نبنبي فريقًا جديدًا وتعاقدنا مع لاعبين جيدين لذا لا تستعجلوا على الفريق ونتمنى أن نخرج بصورة جيدة ونفوز".

 وتذكر لاعب الإسماعيلي الأخر، عطية صابر، مباراته أمام الأهلي موسم 200/2001 ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق: " الإسماعيلية كانت في استاد القاهرة، الملعب كان ممتلء على بكرة أبيه وكان التعادل أو الفوز يدخلنا في سباق المنافسة على البطولة".

 وشارك "صابر"، في راباعية الدروايش بهدف قاتل :" لم أكن الأول في قائمة تسديد ركلات الترجيح وكانت النتيجة 4 – 3 ولم يريد أحد التسديد، بركات وآخرون في قائمة التسديد يشربون المياه في وسط الملعب فتقدمت وأحرزت هدف التعادل".

وتوّج الإسماعيلي هذا الموسم بالبطولة برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف.

وعن مباراة الغد، قال لاعب الإسماعيلي: " الأهلي فريق كبير ولن يتأثر بالغيابات كحال الإسماعيلي.. ولكن لدينا أوراقًا رابحة مثل إبراهيم حسن، متولي، محمد عواد، والباقين وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية".

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الموسم الجاري من بطولة الدوري، برصيد 45 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان