دوري القسم الثاني-أ
كهرباء الإسماعيلية

كهرباء الإسماعيلية

- -
15:30
ديروط

ديروط

دوري القسم الثاني-أ
لافيينا أف سي

لافيينا أف سي

- -
15:30
راية الرياضي

راية الرياضي

دوري القسم الثاني-أ
السكة الحديد

السكة الحديد

- -
15:30
أسوان

أسوان

جميع المباريات

إعلان

إسماعيل يوسف: الزمالك لم يمنع لاعبيه من المشاركة في ودية الأهلي

09:35 م السبت 30 ديسمبر 2017

القاهرة -(أ ش أ):

نفى إسماعيل يوسف "تيجانا" عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على الكرة، اليوم السبت، صحة ما تردد عن رفض ناديه مشاركة بعض لاعبيه في مباراة الأهلي الودية مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكشف تيجانا عن أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، حول رغبة ناديه في مشاركة بعض لاعبي الزمالك في المباراة الودية، موضحًا أنه طلب من عبد الحفيظ إرسال فاكس رسمي إلى الزمالك.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك إن ناديه وافق على مشاركة اللاعب أحمد رفعت رغم الظروف الصعبة للفريق بسبب الإصابات وخوض مباراة أمام الأسيوطي اليوم.

وأضاف أن اللاعب رزاق سيسيه- المُعار من صفوف الزمالك للاتحاد السكندري خلال الانتقالات الشتوية لستة شهور- قام بالتوقيع على موسم إضافي جديد يضاف لعقده مع النادي، بهدف اكتساب فورمة المباريات وزيادة الخبرات لديه والاستفادة منه مستقبلًا، خاصة أنه لا يزال صغير السن.

من جانبه، قال أيمن حافظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك- في تصريح لموقع النادي- إن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة حرص على الاتصال بالجهاز الفني للفريق بعد الفوز على الأسيوطي وتحقيق ثلاث نقاط مهمة، للإشادة بالروح القتالية والإصرار على تحقيق الفوز باللقاء، مشيرًا إلى أن رئيس الزمالك وافق على صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد الفوز، لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان