الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. كواليس جلسة نيبوشا مع اللاعبين.. وحضور تيجانا

04:39 م السبت 16 ديسمبر 2017

مران الزمالك - صورة أرشيفية

كتب- عمر قورة:

عقد المدير الفني المونتينجري نيبوشا جلسة حاسمة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران، وسط حضور إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة.

كان الزمالك استقر على بقاء نيبوشا رغم النتائج السلبية التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، والتي كانت آخرها الخسارة من الإسماعيلي (1-0) يوم الخميس الماضي بالدوري.

وأفاد مراسل مصراوي بأن المدرب طالب اللاعبين بفتح صفحة جديدة، وشرح الأخطاء والسلبيات التي وقعوا فيها في المباريات الأخيرة لتلافي تكرارها بالمواجهات المقبلة.

وأكد نيبوشا للاعبي الفريق: "الزمالك فريق كبير، يجب أن يخرج من الكبوة التي يمر بها ويعود بقوة للمنافسة على البطولات، ويجب أن يقاتل في المباريات المقبلة من أجل الفوز".

وأدى أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق، تدريبات بدنية داخل صالة الجيمانيزم بالنادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق، حيث شارك كبديل في آخر الدقائق أمام الإسماعيلي.

ويتواصل غياب الثنائي باسم مرسي وأيمن حفني عن المشاركة مع الزمالك بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، ويؤدي الثنائي تدريبات تأهيلية من أجل اللحاق بالتدريبات.

وحرص إسماعيل يوسف على حضور تدريب الفريق الذي يقام في مقر النادي، لمساندة اللاعبين والجهاز الفني ورفع الروح المعنوية لهم قبل مواجهة الاتحاد السكندري.

كان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرر بعد اجتماعه الأول تكليف "تيجانا" بمهمة الإشراف على فريق الكرة، متضمنًا الجهاز الفني واللاعبين.

ويستعد الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع بـ19 نقطة من 12 مباراة، للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل، في الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان