الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

3 0
19:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
19:01
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

- -
21:00
مصر

مصر

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. الزمالك ينهي أزمة ريكاردو

12:48 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أزمة مستحقات البرازيلي ريكاردو البالغة 465 ألف دولار بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة تفاصيل التسوية خلال الساعات الماضية.

وبحسب هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن المجلس كلفه ومعه نصر الدين عزام المستشار القانوني للشئون الرياضية بإنهاء أزمة مستحقات ريكاردو بعدما تواجد اللاعب في القاهرة منذ الأربعاء الماضي.

واتفق مسئولو الزمالك مع ريكاردو على سداد مستحقاته المالية على مدار عام وتم فتح حساب خاص باللاعب فى أحد البنوك المصرية لوضع مستحقاته فيه للهروب من الحجز الإدارى على حسابات القلعة البيضاء بالبنوك بسبب الدعاوى المقامة من جانب ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق.

ولجأ ريكاردو خلال المفاوضات بينه وبين الزمالك لوكيل أعماله أسامة مترى الذى حضر بصحبته للقاهرة بخلاف محاميته الفرنسية التى شاركت فى المفاوضات عبر الفيديو كونفرانس من البرازيل.

وكانت أزمة ريكاردو مع الزمالك وصلت لمرحلة خطيرة بعدما أصدرت لجنة الانضباط بالفيفا حكمًا بمنح القلعة البيضاء مهلة حتى شهر يناير المقبل لسداد مستحقات اللاعب قبل توقيع عقوبات مغلظة على النادى تبدأ بخصم النقاط وتصل للهبوط للقسم الثانى ولكن نجحت اللجنة المشكلة من الزمالك وتضم هانى زاده ونصر عزام فى إنهاء الأزمة بتكليف من مرتضى منصور ليتم غلق هذا الملف نهائيًا.

25360079_10211313446900147_469184059_n

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان