دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مجدي عبدالغني عن قميص مصر بالمونديال: انظروا للجوهر

02:57 ص الأربعاء 08 نوفمبر 2017

كتب- عمر قورة:

علق مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تصميم القميص الذي سيخوض به المنتخب المصري مبارياته في كأس العالم 2018 بروسيا خلال الصيف المقبل.

وكانت شركة "أديداس" الألمانية نشرت عبر موقعها الرسمي صور القميص الذي لم ينل إعجاب عدد كبير من الجماهير المصرية، وكذلك بعض اللاعبين في صفوف منتخب الفراعنة.

وقال "البلدوزر" في تصريحات إذاعية مساء الاثنين: "لا نريد الحديث عن التصميم أو الشكل، انظروا للمضمون والجوهر، شكل القميص لن يحقق لمصر الانتصارات بالمونديال".

وتابع: "بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات صممت الشركة قمصانا لمصر باللون الذهبي كتكريم للمنتخب، لكن لم يعجبنا الشكل فلم نرتديها، فقررت فسخ العقد".

وأوضح عبدالغني: "كان من المفترض وضع أكثر من تصميم واختيار الأفضل، لكن بالتأكيد هذا الأمر لم يُعرض على إيهاب لهيطة، بعد اعتراض المدرب هيكتور كوبر واللاعبين".

وأتم صاحب هدف مصر في كأس العالم 1990 تصريحاته قائلا: "لدينا فرصة من الوقت الحالي حتى انطلاق كأس العالم منتصف العام المقبل لتغيير تصميم قميص مصر بالمونديال".

يُذكر أن منتخب مصر حسم تأهله إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد فوزه على نظيره الكونغولي بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان