الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

شوبير يساند إكرامي ويوجه له نصيحة بعد الـ13 تغريدة

11:27 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

شريف إكرامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

طالب الإعلامي أحمد شوبير شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، بالسكوت وعدم الرد على منتقديه بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، لضمان التركيز مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وكان إكرامي نشر 13 تغريدة عبر حسابه على تويتر للرد على منتقديه، خاصة بعد تصريحات مصطفى مراد فهمي، المرشح على منصب نائب الرئيس بالانتخابات المقبلة (طالع التفاصيل)

ووجه شوبير رسالة عبر برنامجه "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" إلى شريف إكرامي مساء الاثنين قال فيها: "اغلق الموضوع لأن الأمر لا يتحمل أكثر من هذا، ومثلما قلت إن القادم أهم".

وأضاف حارس الأهلي السابق: "مصطفى مراد فهمي أخطأ وجانبه الصواب في الهجوم على إكرامي، طالما أنه مرشح في الانتخابات فهو أصبح في حكم المسؤول، لكن في النهاية هذا رأيه".

وأتم شوبير تصريحاته قائلا: "بلغة الأرقام شريف إكرامي كان مميزًا في حراسة مرمى الأهلي، وكل حارس في العالم معرض لأخطاء، ولا يجب تحميل إكرامي الهزيمة أو خسارة لقب دوري الأبطال".

ومن المقرر أن ينضم اكرامي لمعسكر مصر غدًا الثلاثاء استعدادًا لمواجهة غانا يوم الأحد المقبل، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

الجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة حسم تأهله لمونديال روسيا 2018 قبل جولة من ختام التصفيات بعد الفوز على الكونغو في الجولة الخامسة بهدفين لهدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان