الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
فاركو

فاركو

2 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 1
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

مدرب بتروجت: ضربة جزاء الزمالك غير صحيحة

08:36 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شكك محمد يوسف، المدير الفني لبتروجت، في صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأبيض فوزًا جديدًا بثلاثية نظيفة على بتروجيت مساء الجمعة باستاد القاهرة، حملت توقيع محمود علاء وأحمد مدبولي "هدفين".

وأكد يوسف، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن ضربة الجزاء التي حصل عليها الزمالك بالشوط الأول مشكوك في صحتها بنسبة كبيرة.

وتابع: "شاهدت فيديو للقطة بعد نهاية المباراة، وتبيّن من الإعادة التليفزيونية أن مصطفى شبيطة لم يتدخل تمامًا مع عبدالله جمعة لاعب الزمالك".

وعن مجريات المباراة وأسباب الهزيمة أوضح: "لم نقدم كرة جيدة في الشوط الأول لأن الضغوط كانت أكبر عند الزمالك، وهو ما أدى إلى تحقيق تلك النتيجة".

وأكمل: "راضٍ عن أداء فريقي نسبيًا في الشوط الثاني مقارنة بالأول، بعدما سنحت أربع فرص للتسجيل، لكن أخطاء تمريرات لاعبي بتروجت سببت الهزيمة".

ومن المقرر أن يواجه بتروجي فريق البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل بدور الـ32 بكأس مصر، وهو ما انتقده محمد يوسف ،بسبب الفارق الزمني بين المباراتين.

يذكر أن الزمالك افتتح التسجيل من ضربة جزاء بالدقيقة 30، فشل في ترجمتها محمد أشرف روقة، قبل أن يتابع محمود علاء الكرة ويسددها بالشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان