دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
22:00
يوفنتوس

يوفنتوس

دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

البدري: أخطأنا في الشوط الأول.. ولم أكن حذرا دفاعيًا

09:16 م الإثنين 20 نوفمبر 2017

حسام البدري

كتب- عمر قورة:

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أنه حصد ثلاث نقاط جديدة في طريقه للتتويج بالدوري الممتاز، مؤكدًا أن هذا الفوز يعتبر رسالة جيدة للاعبين من أجل الحفاظ على اللقب.

وحقق الأهلي فوزا متأخرا على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" مساء اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال البدري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "تعاملنا بشكل خاطئ مع الإسماعيلي في الشوط الأول من حيث طريقة الضغط، وهو ما قلته للاعبين بين شوطي المباراة".

وتابع المدير الفني للأهلي: "صبت التعليمات في صالحنا، لنتفوق بشكل واضح على الإسماعيلي في الشوط الثاني، ونحقق الانتصار بهدفين، ونحمد الله على الفوز".

وأتم تصريحاته قائلا: "لم اكن حذرا دفاعيًا خلال المباراة، الإسماعيلي كان يحضر الكرة بشكل جيد بمجريات المباراة، لكنه وجد صعوبة في الشوط الثاني لفرض هجمات مؤثرة على مرمانا".

وفي سياق متصل، أكد أحمد أيوب، المدرب العام في الجهاز الفني للأهلي، خلال تصريحات تلفزيونية لـ"أون سبورت" بعد المباراة: "حصلنا على الغرض من المباراة بعد الفوز".

وتابع: "كانت مباراة كبيرة في مواجهة الإسماعيلي في أفضل حالاته، وكان من المهم الفوز عليه من أجل تعطيله".

وأكمل: "حسابيًا، إذا فزنا في المباريات المؤجلة سنتقدم لمراكز عديدة في الدوري، لكن أمامنا مباريات قوية ضد الداخلية والمصري وإنبي، لكن نريد التركيز في كل مباراة على حدة".

وأتم أحمد أيوب تصريحاته قائلا: "الدوري ما زال طويلا، وسنحصل على الغرض من كل مباراة، وهدفنا في النهاية هو التتويج بالدوري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان