دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حسام البدري يتحدث عن تألق الشناوي.. ومشاركة معلول مع تونس.. وغياب الشامي

10:22 م الخميس 16 نوفمبر 2017

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى حسام البدري، المدير الفني للأهلي رضاه عن الفوز على الإنتاج الحربي في ظل الظروف التي تحيط بالفريق من ضغط مشاركات سواء مع المنتخب أو في بطولة أفريقيا مؤخراً وكأس مصر.

وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

وقال البدري ـ خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:" أدينا شوطاً أول جيداً ولكن هدف الإنتاج الحربي في الدقيقة الـ 45 من الشوط الأول حفزهم بالشوط الثاني؛ حيث زادت سيطرتهم ولكن مع خبرات لاعبينا والتغييرات التي تمت سجلنا الهدف الثاني".

وأشار حسام البدري إلى أن علي معلول شارك في مباراة منتخب بلاده تونس رغم عد تعافيه من الإصابة لذا عاودته مجدداً بعد أن أخبره أنه خصع لفحوصات تثبت سلامته.

وأوضح مدرب الأهلي أن تكثيفهم اللعب من عمق الملعب زود من هجماتهم وخطورتهم في الشوط الأول، مضيفاً: "مستوى الشناوي يحرجني ولكن لدينا ثلاثة حراس بمستوى مميز ولكل مرحلة وجهة نظر معينة".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن المدافع السوري الوافد الجديد عليهم لم يُشارك حتى الآن لعدم وجود خبرة لديه في أجواء الدوري ولكن من الممكن ظهوره في الفترة المقبلة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 10 في المركز العاشر بفارق الأهداف عن بتروجت، فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 9 في المركز الثاني عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان