يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 مشاهد في مباراة "غريبة" تجعلك تهجر الكرة المصرية بلا عودة

04:43 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي البهجي:

إذا كنت من المؤيدين لفكرة مشاهدة الكرة المحلية، وتفضلها على ما دونها، لا تتعجّل بإصدار هذا الحكم، وعليك أولاً مشاهدة مباراة مصر المقاصة والمريخ في دور الـ32 بكأس مصر، فربما تغير رأيك بعد نهايتها بدقيقة واحدة.

المباراة كانت أشبه بفقرة العجائب داخل سيرك، لم يكن أحد يتخيل أن تشمل مباراة كرة قدم كل هذه الأحداث والقرارات المثيرة، لينتهي العرض بتأهل فريق مصر المقاصة لدور الـ16 لبطولة كأس مصر، بفوز صعب على المريخ البورسعيدي 3–1 خلال اللقاء الذى أقيم باستاد الإسماعيلية.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل بنتيجة 1-1، وفي الدقيقة الأخيرة للوقت الإضافي اقتنص عماد فتحي الهدف الثاني للمقاصة، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع للوقت الإضافي.

ونرصد في هذا التقرير 5 مواقف كانت حاضرة في مباراة المقاصة والمريخ، ربما تجعلك تهجر مشاهدة الكرة المصرية بلا عودة.

القميص رقم 14

ارتدى ثنائي فريق مصر للمقاصة، نفس الرقم، حيث ارتدى كل من أحمد سامي ومحمود وحيد رقم 14، ومن جانبه أمر الحكم صبحي العمراوي اللاعب أحمد سامي بتغيير القميص وارتدائه القميص رقم 4.

هدف ملغى بعد احتسابه

ألغى صبحي العمراوي، حكم مباراة مصر المقاصة والمريخ، الهدف الثاني للفريق الفيومي الذي أحرزه محمد مسعد في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بعدما اعترض الجهاز الفني لفريق المريخ، مؤكدين أن الكرة تخطت خط التماس، الأمر الذي دفع الحكم لإلغاء الهدف بعد احتسابه.

حالات طرد غريبة 

شهدت المباراة 3 حالات طرد، بواقع لاعبين من فريق المريخ, ولاعب واحد من الفريق الفيومي، وتعرّض أحمد مودي لاعب المقاصة للطرد في الدقيقة 57 بعد حصوله على الإنذار الثاني، فيما تعرّض حسام حسن لاعب المريخ للطرد المباشر في الدقيقة 61، ثم تعرض أحمد عبدالواحد لاعب المريخ للطرد المباشر في الدقيقة 117.

المباراة لم تنته بعد

المواقف لم تنته، حيث شهدت اللقاء بعد الدقيقة 120، خطأ فادحًا من مخرج اللقاء الذي تأهل خلاله الفريق الفيومي إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر. 

وقام المخرج بإذاعة الهدف الثاني فقط، وفي إعادته لهذا الهدف قام "حسين الشحات" بتسجيل هدف ثالث، ولم يقم المخرج بإذاعته. 

وانتهى اللقاء دون عرض الهدف الثالث للمقاصة، وعدم إبراز النتيجة بثلاثة أهداف على الشاشة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان