كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

محمد بركات: نتيجة (1-1) خادعة.. وعلى الأهلي أن يكون ذكيًا

11:10 ص الأحد 29 أكتوبر 2017

محمد بركات وحسام البدري

كتب- عمر قورة:

أكد محمد بركات، اللاعب السابق للنادي الأهلي، أن التوفيق غاب عن المارد الأحمر أمام الوداد المغربي في نهائي إفريقيا، مؤكدًا أنه مطمئن من تحقيق نتيجة إيجابية في العودة.

ويتطلع الأهلي للفوز على الوداد في المغرب يوم السبت المقبل لحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما حسم التعادل الإيجابي (1-1) نتيجة مباراة الذهاب.

وقال بركات، في تصريحات إذاعية لمحطة "ملعب 9090" صباح الأحد: "نتيجة (1-1) خادعة، قد تبدو أمام الجماهير أنها سلبية، لكنها ستسبب قلقا للوداد في المغرب إذا لعب على التعادل السلبي لضمان اللقب".

وأضاف: "الوداد لن يلعب بتلك الطريقة الدفاعية -التي ظهر بها في مباراة الذهاب- أمام جماهيره، وسيترك مساحات فارغة ليستغلها الأهلي، وسيبحث الأحمر عن التسجيل بهدوء حتى لا يصعب المباراة على نفسه".

وتابع بركات: "الأهلي فنيًا أعلى من فريق الوداد، ويجب عليه أن يكون ذكيًا لأن الهدف في الدقيقة الأول يختلف عن الدقيقة الأخيرة، مدرب الوداد اعترف بأنه كان يخشى سيناريو النجم وكان يبحث عن الفوز وليس التعادل".

وعن الدفع بمهاجم الفريق عماد متعب قبل نهاية المباراة: "كنت أفضل الدفع به في وقت مبكر من الشوط الثاني، حتى يحصل على دقائق لعب أكثر، لقد كان قريبًا من تسجيل هدف قاتل بالوقت المحتسب بدلا من الضائع".

وأوضح الذي أعلن اعتزاله عام 2013: "أحترم رؤية المدير الفني حسام البدري، لكني كنت أتمنى البدء بمحمد هاني كظهير أيمن والدفع بأحمد فتحي في وسط الملعب، مع عودة رامي ربيعة للخط الدفاعي بجوار سعد سمير".

وأتم صاحب الـ40 عامًا قائلا: "على الأهلي أن (يسد ودانه) وعدم سماح أي أقاويل سلبية توحي بضياع اللقب، لأن الفرص متساوية بين الأهلي (50% لـ50%) لأني أحترم الوداد بعدما تطور مستواه ووصل للنهائي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان