دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

10 تصريحات لنيبوشا.. أمر غير منطقي بالزمالك ورسالة ووعد للجماهير

02:45 ص الأحد 29 أكتوبر 2017

كتبت- نورهان سراج:

أكد المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك، أنه سعيد مع الفريق الأبيض، مشيرا إلى أنه يستعد جيدا للمباريات القادمة في الدوري.

وكان الزمالك قد تلقى الخسارة الأولى له في الدوري تحت قيادة نيبوشا، أمام سموحة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري.

وكل ما يلي جاء على لسان نيبوشا في تصريحات لقناة صدى البلد، قبل ساعات من مواجهة وادي دجلة في الدوري:

- أمر مبكر للغاية ان نعطي تحليلا لأداء الفريق، نحن في البداية ونكون فريق، في كل يوم ابحث عن اضافة شيء جديد لكي يكون افضل من السابق، متأكد أن الفريق يستطيع تأدية افضل من ذلك.

-هناك امور في مباراة سموحة رغم الخسارة، سيطرنا على مجريات الأمور في الشوط الأول وكان لدينا الكثير من الفرص، لكن استقبلنا هدفا قبل نهاية الشوط بشكل مفاجئ، هدف حمدي زكي كان بمثابة الصاعقة، البداية في الشوط الثاني كانت جيدة، لكن فجأة استقبلنا الهدف الثاني، حاولنا لكن خسرنا، لا احب الاعذار، واتحمل المسؤولية، اقول للاعبين انه يمكن التعلم من خسارة واحدة اكثر مما تتعلمه من 5 انتصارات.

-كانت مفاجأة بالنسبة لي العمل مع هذا الكم من اللاعبين، كيف اتعامل مع 35 لاعبا، هذا أمر غير منطقي، مثل المعلم الذي يمتلك في الفصل 60 طالب، لن يستطيع تقديم كل ما لديه للطلاب، الافضل هو 20 لاعبا بالاضافة لـ3 حراس و3 صغار، هذا قوام منطقي يمكن التعامل معه.

-في الزمالك قد يكون لديهم الكثير من الاصابات والمشاكل من قبل، لا اهتم بهذا كثيرا، فالحقيقة عدد اللاعبين كبير، لكن في النهاية كل واحد منهم يمتلك قدرات وشخصية جيدة، احترمهم جميعا، وقادر على استخراج منهم الكثير، الاختيار هو الأهم في كرة القدم.

-مسألة تقليل عدد اللاعبين من عدمه لا يمكن الحديث عنه، عملي هو ايجاد حل لتلك المشاكل، 35 لاعبا امر صعب، لكن يجب التعامل مع كافة الأمور.

-اتعامل مع جميع اللاعبين بطريقة احترافية، سواء اشيمونج او غيره، اي لاعب حتى لو كريستيانو وميسي لو غابو للاصابة لمدة 6 اشهر بالتأكيد سيحتاجوا لوقت من أجل العودة لمستواهم.

-لا يمكن أن يلعب حفني ويشارك بشكل رسمي ومتواصل في الوقت الحالي نظرا لأنه غائب لوقت طويل بسبب الإصابة.

-الادارة ممتازة للغاية معي، هناك 4 جهات في النادي هي اللاعبين والادارة والمدربين والمشجعين، لدينا افضل مشجعين في مصر والعالم، ليسوا معنا في الاستاد، لكن نشتاق لوجودهم معانا، هم يفعلون هذا الأن في مواقع التواصل وهذا في غاية الجمال، لهذا متفائل، فأنا محاط بأجواء رائعة وطاقة ايجابية من الجميع.

-قد نضم لاعب أو اثنين إلى الفريق ولكن من المبكر الحديث عن هذا الآن، لابد من إعطاء الثقة للاعبين الموجودين حاليا، لدينا مجموعة من الصغار المميزين، سيكون لهم مستقبل مبهر.

-اطلب من الجماهير والجميع عدم مهاجمة اللاعبين خاصة الصغار، قوما بتوجيه نقدكم لي، انا استطيع تحمل الضغوط والانتقادات، لكن هم لا، وأعدكم بالعمل الشاق، وأن نظل صامدين من أجل الفريق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان