دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الخطيب يتواجد في الأهلي.. ويعرف الأعضاء بقائمته الانتخابية

09:19 م الجمعة 27 أكتوبر 2017

الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام الشرقاوي:

حرص محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي، على التواجد في مقر ناديه بالجزيرة في وسط القاهرة للاجتماع بالأعضاء في ندوة مبسطة عرّف خلالها الأعضاء بأعضاء قائمته الانتخابية.

وفي البداية وجه الخطيب الشكر للأعضاء، اعقبه شرح تفاصيل قائمته التي أشار إلى تكوينها من 3 عناصر (خبرة، شباب، الكفاءة والقدرات)، مشيراً إلى أن القائمة بها وجوه جديدة مباشرة بالنجاح.

وأكد أسطورة الأهلي، أن قائمته بها العامري فاروق، مشيرا إلى أنه صاحب باع كبير في السياسة والاقتصاد والرياضة، ومن أهم الكوادر في هذه القائمة.

وتحدث عن عضو أخر :"خالد الدرندلي أيضاً من الأعضاء، ولديه تاريخ في النادي، حتى أنه عندما وُلد أجرى أبويه له مراسم السبوع داخل النادي".

وتابع:" "خالد مرتجي يستحق أن يكون في أعلى مكانة، يكفي أنه ابن الفريق مرتجي أول من قام باكتشافي النادي الأهلي، سيتولى خالد ملف العلاقات الدولية للارتقاء بعلاقات الأهلي العالمية".

وتطرق الخطيب للحديث عن دور المرأة في قائمته الانتخابية، مشيرا إلى أن رانيا علواني الحاضرة في القائمة هي من سيدات مصر البارزات، لديها علاقات دولية في جميع الاتحادات، كما أنها عضوة في مجلس الشعب".

وانتقل لتعريف أعضاء الأهلي بإبراهيم الكفراوي، مؤكدا أنه من أبناء النادي وأحد أبطاله في السباحة، لافتا أن الكفراوي يملك أفكار مستقبلية لتطوير النادي.

واستطر :":جوهر نبيل كذلك من أبطال النادي وسيكون ممثلاً للألعاب الجماعية في قائمتنا، لديه أراء ستكون مفيدة لنا خاصة وأنه مميز ومتفوق في عمله وفخور بناديه الذي صنعه، ونحن أيضاً نفتخر به كثيراً".

اما عن طارق قنديل، أكد الخطيبه أنه أحد أبناء النادي، ويعمل في الأهلي منذ 20 عاماً، بالإضافة لكونه رجل اقتصادي واستثماري ولديه رؤى كثيرة تميزه، وفكره سيكون مفيداً للنادي.

وأردف بيبو قائلا:" "محمد الجارحي من العناصر المميزة تحت السن، ورغم أن عمره 31 سنة فقط إلا أنه يدير مجموعة من الشركة بنجاح كبير".

واختتم :"محمد سراج مستقبل مصر، معيد في الجامعة الأمريكية ويعمل مهندساً مدنياً ولديه مشروعات كبيرة مفيدة، وسيعمل مع مرتجي في العلاقات الخارجية، أما مهند مجدي فهو بطل العالم في الكاراتيه سابقاً واحترمته كثيراً لأنه أخبرني بالحصول على إذن من رئيس النادي الأهلي الحالي للدخول في قائمتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان