الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

مصطفى محمد: أريد البقاء في طنطا.. والزمالك لم يطالبني بالعودة

02:36 ص الجمعة 27 أكتوبر 2017

طنطا

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى مصطفى محمد، مهاجم طنطا، سعادته بالمستوى الذي يظهر به مع فريقه بالمباريات التي يشارك بها ببطولة الدوري، مشيراً إلى إنه يتمنى أن يحقق لقب الهداف.

وسجل مصطفى محمد مع طنطا ببطولة الدوري ثلاثة أهداف حتى مباراة المقاصة مساء يوم أمس الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

وأضاف اللاعب المعار من القلعة البيضاء لطنطا مطلع الموسم الجاري ـ في تصريحات لفضائية DMC ـ : "الزمالك لم يتحدث معي للعودة مرة أخرى ولم أحزن لرحيلي فهذا هو المكتوب كنت من الممكن أن أظل مع الفريق ولكن دون المشاركة"، مشيراً إلى أن أحمد حسام "ميدو" هو أول من صعده للفريق الأول بالقلعة البيضاء:" أحبه كثيراً وهو أيضاً يحبني".

واسترسل مصطفى :"أريد البقاء مع طنطا لإنني أريد اللعب وأريد التواجد بالمنتخب الأوليمبي للظهور للمنتخب الأول وبالطبع عيني على لقب الهداف لذا كنت أريد تسديد ركلة الجزاء في مباراة دجلة وحينما أهدرتها سجلت في الدقيقة 95 من المباراة".

وأتم لاعب طنطا حديثه بالإشارة إلى أن مثله الأعلى في الملاعب داخل مصر لاعب الزمالك السابق عبد الحليم علي ومهاجم الأهلي عماد متعب:" وعلى المستوى العالمي أحب ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان