الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: كاف لم يؤكد موعد النهائي.. وطلبنا 70 ألف متفرج

07:30 م الإثنين 23 أكتوبر 2017

كتب- عمر قورة:

أكد شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لم يعلن الموعد الرسمي لإقامة المباراة النهائية من مسابقة دوري الأبطال ضد فريق الوداد المغربي.

وكان الأهلي حدد يوم الأحد المقبل موعدًا لإقامة مباراة الذهاب التي تقام على أرضه في الإسكندرية، بعد فوزه على النجم الساحلي التونسي (6-2)، ليصعد بنتيجة مجموع المباراتين (7-4).

وقال شمس، في تصريحات إذاعية لـ"ملعب ميجا إف إم" مساء اليوم الاثنين: "لم يصل إلى النادي الأهلي حتى الآن التأكيد من الاتحاد الإفريقي على إقامة مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل".

وأضاف: "عادة ما يمنح الاتحاد الإفريقي النادي صاحب الأرض الحرية في اختيار موعد المباراة، لأنه أدرى بأحوال بلده، في الوقت الذي لا تقام فيه مباريات هامة أيضًا في القارة الأوروبية".

وتابع المدير التنفيذي للأهلي: "سنبدأ غدًا التنسيق للمباراة بعقد اجتماع مع مسؤولي استاد برج العرب يوم الثلاثاء أو الأربعاء لتنظيم دخول الجماهير للملعب، ومناقشة كل كبيرة وصغيرة".

وواصل: "أرسل الأهلي خطابًا رسميًا إلى مسؤولي الأمن والاتحاد المصري لكرة القدم بحشد 70 ألف متفرج في استاد برج العرب، رغم أنه يسع لـ80 ألف متفرج، ولم يصلنا الرد حتى الآن".

وأتم شيرين شمس تصريحاته قائلا: "ظهرت الجماهير بشكل مميز أمس الأحد في نصف النهائي أمام النجم، ولم يبدر منهم أي خروج عن النص، وننتظر منهم تكرار هذا الأمر في المباراة النهائية".

يذكر أن الأهلي يتربع ملكا لإفريقيا بصفته حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (8 ألقاب)، ليشارك في المباراة النهائية للمرة 11 في تاريخه، حيث حصد الوصافة مرتين عاما 1983 و2007.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان