دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يوضح موقفه من إصابة ثنائي الأهلي.. واستبعاد كهربا

11:40 م الأحد 01 أكتوبر 2017

كتب- علي البهجي:

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، استبعاد عبد الله السعيد من معسكر مباراة الكونغو والمقرر انطلاقه غداً الأثنين وحتى يوم 8 أكتوبر الجاري .

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، أعلن إصابة عبد الله السعيد، لاعب الفريق، خلال مواجهة فريقه أمام النجم الساحلي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وتلقى الأهلي الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال نبيه إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر سيعقد جلسة خلال ساعات لاختيار البديل المناسب لتعويض السعيد في لقاء الكونغو موضحاً أن هناك عدد من الأسماء المطروحة وسيتم حسم الأمر في جلسة الجهاز الفني.

وانتقل للحدث عن موقف الجهاز الفني لمنتخب مصر من استبعاد محمود كهربا من معسكر مباراة الكونغو والمقرر انطلاقه غداً الإثنين وحتى يوم 8 أكتوبر الجاري .

وكان لاعب اتحاد جدة السعودي محمود عبدالمنعم "كهربا" خرج أيضا من حسابات كوبر لمباراة الكونغو، لإصابته بتمزق في العضلة الضامة، ويحتاج فترة طويلة للعلاج والتعافي من الإصابة.

وأوضح أن استبعاد كهربا للإصابة وهو نفس سبب استبعاد عبد الله السعيد الذى تعرض لإصابة اليوم فى مباراة الأهلى أمام النجم الساحلى التونسى، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل تحدث إيهاب لهيطة مدير المنتخب، عن إصابتي عبدالله السعيد، وحسام عاشور لاعبي النادي الأهلي، موضحا أنهم في انتظار التقارير الطبية الخاصة باللاعبين.

وكان السعيد خرج مصابا في مباراة النجم الساحلي بالوقت بدل الضائع قبل أن يعلن الأهلي إصابته بمزق في الخلفية ليجري أشعة في القاهرة عقب وصوله، وكذلك غاب حسام عاشور عن المباراة بسبب إصابته في مران الفريق الأربعاء، بجزع في أربطة الركبة.

وأكد لهيطة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر لم يتخذ أي قرار بشأن الثنائي بعد.

وأشار مدير المنتخب إلى أن الجهاز الفني ينتظر التقارير الطبية لاتخاذ القرار النهائي بشأنهما

ويستضيف منتخب مصر نظيره الكونغولي يوم 8 أكتوبر المقبل على ستاد برج العرب في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان