عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

رئيس الأهلى يشكر مسؤولى النجم الساحلي التونسي على حسن الضيافة

02:26 م الأحد 01 أكتوبر 2017

القاهرة - مصراوي:

وجه المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر إلى مسؤولي النجم الساحلي التونسى على حسن استضافة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بمدينة سوسة.

وقال «طاهر» - خلال حديثه للتليفزيون التونسي نقله الموقع الرسمى للنادى اليوم - إن الأهلي وجد أفضل معاملة من نادي النجم الساحلي، حيث تم تلبية كل احتياجات اللاعبين والجهاز الفني فيما يخص الإقامة والانتقالات والتدريب.

وأشار إلى حسن العلاقات بين ناديي الأهلي والنجم الساحلي، مؤكدًا أن الفريق التونسي سيجد معاملة بالمثل في مباراة العودة على ملعب برج العرب.

وأكد أن جمهور الأهلي كان له مفعول السحر في مباراة الترجي التونسي التي تمكن الفريق من حسمها لصالحه على ملعب رادس، مشيرًا إلى أن نفس الأمر سيتكرر في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي.

وكشف أن جمهور الأهلي سيحضر مباراة النجم عن طريق جوازات السفر، بالإضافة إلى الحصول على تذاكر مجانية للقاء، موضحًا أن جمهور النجم سيلقى نفس المعاملة في مباراة العودة على ملعب برج العرب.

ويلتقى الأهلي مع النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان