الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: الفارق مع الأهلي نقطتين.. ولم نعقد صفقة مع الجبلاية

11:01 م السبت 07 يناير 2017

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هادي المدني:

اعتبر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أن الفارق مع الأهلي في جدول ترتيب الدوري الممتاز يعتبر نقطتين فقط، كما نفى أن تكون الموافقة على عودة الاستبدال أتت بعد صفقة اتفق عليها مع اتحاد الكرة.

وخسر الزمالك أمام الأهلي في مباراة الجولة 17 من الدوري الممتاز، ليزيد الفارق في جدول الترتيب بين الفريقين إلى 11 نقطة، إلا أن الأبيض له مباراتين مؤجلتين، سيخوضهما أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش.

وقال في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "الفارق مع الأهلي 5 نقاط فقط، ولدينا مباراة في الدور الثاني معهم فيمكنا أن نفوز ويصبح الفارق نقطتين، وهو ما يعني أن التعادل في مباراة واحدة يكفينا للتساوي معهم."

وتابع: "هناك بطولات أخرى سيتنافس الزمالك من أجل الفوز بها فلدينا كأس مصر، وكأس السوبر، هذا بخلاف بداية دوري أبطال أفريقيا، وكلها بطولات نستيطع الفوز بها، والجهاز الفني يمكنه قيادة الفريق لمنصات التتويج."

وانتقل للحديث عن موقفه من عودة الاستبدال بعدما أجرى اتحاد الكرة تعديلا على لائحة المسابقات للموسم الحالي، يسمح لكل فريق باستبدال لاعبين اثنين من قائمته التي دخل بها الموسم.

وأضاف: "البعض يتحدث عن أننا عقدنا صفقة مع اتحاد الكرة، وساومنا مجلس إدارته من أجل الموافقة على رحيل رضا البلتاجي من رئاسة لجنة الحكام، مقابل موافقتنا على عودة نظام الاستبدال، لكن هذا الأمر غير صحيح."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان