الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

1 1
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

2 0
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

6 أزمات تواجه صفقات الزمالك والأهلي الشتوية

01:31 م السبت 07 يناير 2017

PL,]D

تقرير ـ مصطفى الجريتلي:

تتداول في الأوساط الرياضية مؤخرًا العديد من أسماء اللاعبين الذي يسعى الزمالك والأهلي إلى التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومع إعلان اتحاد الكرة، فتح باب الاستبدال للاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ازدادت تلك الاسماء المرشحة، لمعرفة تلك الصفقات.. اضغط هنا 

 "مصراوي" يرصد أبرز الأزمات التي تُهدد انتقال هؤلاء اللاعبين إلى الأهلي والزمالك:

كابونجو كاسونجو

نوه مسؤولو الزمالك في أكثر من مناسبة نيتهم التعاقد مع لاعب الاتحاد، كابونجو كاسونجو، إلا أن رغبة النادي السكندري في بيعه خارج مصر؛ للاستفادة منه ماديًا قد تثق حائلاً في ظل السقف المادي الذي يحدده الزمالك.

أحمد جمعة 

أشاد محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، بإمكانيات مهاجم المصري، أحمد جمعة وعن دخوله في قائمة المرشحين للانضمام إلى القلعة البيضاء إلا أن تمسك النادي البورسعيدي به قبل خوض بطولة الكونفيدرالية يصعب من أمر انتقاله.

 عمر مرعي

يُبدي نادي الزمالك اهتمامًا بمهاجم إنبي، إلا أن النادي البترولي ومديره الفني طارق الفني أعلنا تمسكهما باللاعب في أكثر من مناسبة.

باولو

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق نيته التعاقد مع لاعب سموحة، حسام باولو، إلا أن فرج عامر رئيس النادي السكندري يضع مبلغ 10 مليون جنيه شرطًا لانتقاله الأمر الذي يرفضه مرتضى.

أوباما

تترد أنباءً قوية عن رغبة الأهلي في التعاقد مع يوسف أوباما، لاعب الزمالك المُعار لوادي دجلة، إلا أن تصريحاته السابقة التي شدد خلالها انتماءه الشديد للزمالك، قد تقف حاجزًا.

أحمد حمودي

كشف حسام البدري، المدير الفني للأهلي، في أكثر من مناسبة عن رغبته في التعاقد مع أحمد حمودي، صانع ألعاب الباطن السعودي والزمالك السابق وقائد سموحة الأسبق لينضم إلى الفريق الأحمر.

ولكن من جانبه، أعلن النادي السعودي تمسكه باللاعب حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، إلا إذا جاء عرضًا مناسبًا من النادي الأهلي، ـ بحسب تصريحات سابقة من أحد مسؤوليه لمصراوي، مما قد يؤجل الصفقة للانتقالات الصيف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان