دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

السولية يكشف.. كيف حقق حلم والده؟

11:27 م الثلاثاء 10 يناير 2017

عمرو السولية بقميص الدراويش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، تفاصيل انتقاله للمارد الأحمر مطلع العام الماضي، بعد إعارته من الإسماعيلي للشعب الإماراتي، لتحقيق حلم والده.

واعترف السولية، في حوار مع برنامج "صوت الأهلاوية" عبر قناة "الأهلي" مساء الثلاثاء، أنه وقّع على عقود انضمامه للأهلي قبل السفر إلى الإمارات للعب في صفوف الشعب.

وقال: "جمعتني جلسة بمحمد عبدالوهاب (عضو مجلس إدارة الأهلي) عن طريق وكيلي تامر النحاس، وبعدها اتصل بي وائل جمعة مدير الكرة بالنادي وقتها لمعرفة رغبتي في ارتداء قميص الأهلي".

وأضاف: "وبعدها جلس معي علاء عبدالصادق (مدير الكرة السابق بالنادي) وهيثم فاروق (مدير التعاقدات السابق) للاتفاق على التفاصيل المادية، وطلبت منهم إنهاء علاقتي بالإسماعيلي".

وأردف: "وقتها كان يتبقى يوم واحد فقط على غلق القيد بقائمة الأهلي الإفريقية، واستمرت إدارة الإسماعيلي في المماطلة، حتى قرر محمد أبو السعود رئيس النادي أن يغلق ملف الصفقة".

وكشف: "قبل السفر إلى الإمارات للعب في الشعب (بقيادة طارق العشري وقتها)، كنت قد وقّعت عقود انضمامي للنادي الأهلي لتحقيق حلمي، وتم الاتفاق على عودتي إلى مصر بعد ست شهور من الإعارة".

وأكمل: "كنت أحلم دائما باللعب في الأهلي، عائلتي أهلاوية وكانوا يتمنون رؤيتي بالقميص الأحمر، والطريف أن والدي كان يشجع الإسماعيلي بسببي، رغم أنه كان أهلاوي متعصبًا".

وأتم: "كان حلم والدي أيضًا أن ألعب في صفوف النادي الأهلي، واكتشفت أن زوجتي تشجع المارد الأحمر بعد الزواج، لأنها من الإسماعيلية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان