بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
17:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
19:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
19:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
22:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
22:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

مؤمن سليمان يعلق على اختيار كوبر لـ 8 لاعبين من الزمالك

06:58 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

مؤمن سليمان

كتب- علي البهجي:
أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهة الكونغو، في مستهل المشوار للتصفيات الإفريقية لكأس العالم 2018 بروسيا والتي تواجد بها 8 لاعبين من الزمالك وهم : أحمد الشناوي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحي وباسم مرسي.

ومن جانبه علق مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على اختيار كوبر لـ 8 لاعبين من الزمالك، مؤكدًا ان ذلك الأمر وضع الفريق في موقف صعب، خاصة وأنه يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن دانز.

وقال سليمان في تصريحات صحفية، إن فريقه سيتوجه إلى جنوب أفريقيا بثمانية لاعبين فقط لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، والمقرر لها مبدئيا يوم 14 أكتوبر المقبل .

وأوضح سليمان، في تصريحاته للصحفيين، اليوم الاثنين أن فريقه في وضع صعب قبل خوض النهائي الأفريقي بعد ضم 8 لاعبين من الفريق الأبيض لصفوف المنتخب المصري الأول، استعدادا لمباراة الكونغو في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، حيث يلحق لاعبو الزمالك بالفريق في جنوب أفريقيا من الكونغو استعدادا للمباراة المرتقبة أمام صن داونز .

وتابع :"يقلقني النقص العددي في الفريق، لكني أثق في اللاعبين المتواجدين بالقائمة الأفريقية، حيث يمتلكون رغبة ودافعا قويا للتتويج باللقب القاري، وبلوغ كأس العالم للأندية ".

وأكد أنه من المقرر أن يتواجد معه استعدادا لمواجهة صن داونز ثمانية لاعبين فقط هم محمود جنش وعمر صلاح وأحمد توفيق ومحمود شيكابالا وستانلي وإيمانويل مايوكا ورمزي خالد ومعروف يوسف، بالإضافة إلى الظهير الأيسر علي فتحي، في حالة جاهزيته للمشاركة في المباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان