يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
19:00
سلوفاكيا

سلوفاكيا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
جورجيا

جورجيا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

2 0
03:00
بيرو

بيرو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- من السعودية.. مرتضى يحدد شرطين لحضور لقاء الوداد ويحذر الالتراس

02:05 م الأربعاء 14 سبتمبر 2016

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، شروط لحضور الجماهير مباراة فريقه أمام الوداد المغربي.

ونشرت القناة الرسمية للنادي فيديو لمرتضى منصور أثناء تواجده في السعودية لأداء فريضة الحج، يحدد فيه شروط حضور المباراة، وموعد تسليم التذاكر، وتحذيرات للألتراس.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبل.

وقال مرتضى منصور: "المباراة ستقام على برج العرب في الثامنة مساء، بحضور 10 آلاف مشجع، بالإضافة إلى 500 دعوة بحسب تعليمات وزير الداخلية".

وأضاف: "من يريد حضور اللقاء لابد من حصوله على تذكرة وبطاقة للدخول "كارنيه"، وبدون واحدة منهما لن يسمح له بالدخول، من يملك تذكرة فقط دون البطاقة او بطاقة فقط دون التذكرة لن يحضر اللقاء".

وتابع: "هناك 7 منافذ لتسليم التذاكر وملئ الاستمارات داخل نادي الزمالك، والدخول لغير الاعضاء سيكون عبر بوابتي الحامدية الشاذلية، ومحمود بدر الدين، بدءا من الساعة 11 صباحا".

وأكمل: "هناك 5 بوابات لستاد أبو رجيلة، كل بوابة عليها موظف يقوم بتسليم البطاقات، أمام أعضاء النادي فسيقوموا باستلام بطاقاتهم وتذاكرهم يوم الخميس في الثامنة مساء".

وشدد: "من لم يقم بملئ الاستمارة لن يتمكن من الحصول على البطاقة، لا نحصل على البيانات من أجل تسليم الجماهير للأمن، ولكن لمزيد من النظام".

واوضح: "تبين أن بعض أعضاء مجلس إدارة النادي هم من يقومون بتسريب الجماهير إلى المدرجات، ولذلك لن يدخل أي شخص لا يحمل البطاقة والتذكرة إلى المدرج حتى لو كان أخ أو قريب أحد اعضاء المجلس".

 

واتم: "احذر اي فرد من الالتراس والوايت نايتس من محاولة البلطجة أو الدخول دون بطاقة، أي أعمال بلطجة منكم لن يسمح بها طالما كنت رئيسا للزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان