الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لأسيك: مؤمن جاهز وكشف طبي يحدد موقف سليمان

12:45 م الثلاثاء 23 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
اختتم الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب "روبر دي شامبرو" في الثانية والنصف بتوقيت كوت ديفوار، الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، استعداداً للقاء أسيك الأربعاء، في الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستقر الجهاز الفني في المحاضرة الأخيرة التي تقام مساء اليوم على الملامح الرئيسية والخطوط العريضة لتشكيل الفريق المرشح لخوض المباراة وفقاً لمستوى المنافس ونقاط القوة والضعف في صفوفه.

وعقد أسامه عرابي، المدرب العام للأهلي، عقد محاضرة بالفيديو للاعبين عقب عشاء الإثنين، لشرح طريقة وأداء فريق أسيك الإيفواري قبل مواجهة الفريقين.

وقال عرابي إنه طالب اللاعبين بأهمية الفوز في اللقاء بغض النظر عن الخروج من البطولة، حتى يختتم الفريق الموسم الطويل والشاق بصورة طيبة قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

من جانبه، قال خالد محمود، طبيب الفريق، إن مؤمن زكريا لاعب الفريق، تعافى تماماً من نزلة البرد التي كان يعاني منها وشارك بصورة طبيعية في المران، وبات جاهزًا للمشاركة في المباراة.

وأوضح أن اللاعب لا يوجد ما يمنعه من المشاركة في اللقاء وتبقى وجهة النظر الفنية فقط هي التي تحدد موقفه.

أما وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، فيخضع لاختبار طبي قبل المران الأخير اليوم في أبيدجان لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بالمباراة.

وأوضح الجهاز الطبي أن وليد مازال يشكو من آثار الكدمة القوية في الوتر الوريدي أثناء مباراة القمة في نهائي كأس مصر والتي منعته من المشاركة في التدريب الجماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان