يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

كيف تحولت صفقة ستانلي للقلعة البيضاء في الساعات الأخيرة :" أوباما كلمة السر"

09:52 ص الثلاثاء 02 أغسطس 2016

المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن نادي الزمالك، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من نادي وادي دجلة.

وكان الإعلان عن الصفقة رسميًا قد تأخر بالرغم من توقيع الزمالك على عقد مع وادي دجلة مؤخرًا بخصوص إعارة لاعبه وإعلان رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور تعاقده مع اللاعب النيجيري بقيمة 900 ألف دولار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة يحصل بمقتضاها اللاعب على 400 ألف، ووادي دجلة على 500 ألف.

وشهدت الصفقة بالفعل إهتمام من جانب مسؤولي القلعة الحمراء الأمر الذي أوقف إتمام الصفقة وتوقيع العقد الثلاثي بين اللاعب والناديين مؤقًتا، ولكن مسؤولو الأهلي خرجوا من الصفقة بعد ما وصفوه بالمغالاة في الشروط.

محاولات الأهلي دفعت رئيس نادي الزمالك لتكثيف اتصالاته بمسؤولي دجلة؛ لحسم الأمر، فدعاهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى الحضور لمنتجع مراسي في الساحل الشمالي؛ حيث يُقيم حاليًا لحسم الصفقة.

وبالفعل شهدت الجلسة محاولات لحسم الصفقة دفعت رئيس الزمالك السماح لدجلة باستعارة لاعب القلعة البيضاء أوباما لمدة موسم بالإضافة إلى المبلغ المالي المذكور، العرض الذي لم يرفضه وادي دجلة، ومن ثم الإعلان الرسمي عن الصفقة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، من قبل الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مساء أمس الاثنين، عودة لاعبه الشاب يوسف أوباما، إلى صفوف الفريق الكروي بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد.

ويُشير مصدر مسؤول بنادي الزمالك، إلى أن الصفقة كانت من المفترض حسمها مساء أمس الاثنين، ولكن تواجد رئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، في الساحل الشمالي ورغبته في التواجد خلال إنهاء الصفقة آجلها لبعض الساعات.

وأوضح المصدر ـ في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن اللاعب النيجيري من المقرر أن يصل، اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة؛ حيث تجمعه جلسة مع رئيس نادي الزمالك ووكيل أعماله ومجلس إدارة ناديه لتوقيع العقد الثلاثي وتحديد موعد مشاركته مع الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان