الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

مؤمن سليمان: تدريب الزمالك "حلم عمري".. وهدفنا التتويج بدوري الأبطال

04:33 م الخميس 18 أغسطس 2016

كتب - أحمد جمعة:
قال مؤمن سليمان، المدير الفني "المؤقت" لفريق الزمالك، إنه وافق على العمل مع المدرب الأجنبي الذي ينتوي مجلس إدارة النادي التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سليمان خلال مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي، اليوم الخميس: "هل كان من الممكن رفض هذا الأمر؟ بالطبع لا لعدة اسباب أولها أن الزمالك نادينا ونحن جزء منه ، وبالتالي لم يكن جائزًا رفض التواجد مع الفريق بأي شكل من الأشكال. ثانيًا أن العرض كان مغريًا بالتواجد كمدير فني مع فريق كبير، وهذا كان حلمي عمري".

وتحدث سليمان عن حظوظ الزمالك خلال جولة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن "الفريق البطل" لا ينظر خلفه أو ينصب تركيزه على الفريق الذي سيواجهه إن كان ضعيفًا أو قويًا، بل يستعد لأي مباراة بكل قوة بغض النظر عن الطرف الآخر سواء "الوداد أو زيسكو أو أسيك.. أو الأهلي نفسه".

وتابع: "بالطبع متفائل فالفريق مكتمل الصفوف وهناك استقرار مادي واداري كبير نعيشه يرجع الفضل فيه لمجلس الادارة والذي وفر لنا كل مستلزمات النجاح".

وأكد سليمان أن الفترة الماضية كانت الأصعب على فريق خاصة بعد رحيل الجهاز الفني وفقدان بطولة الدوري العام.

وقال سليمان: "مرحلة صعبة ومن اصعب المراحل التي عملت فيها فكونك تعمل في ناديك وتحاول ان تحافظ علي هدوءه واستقراره امر في غاية الصعوبة اضف إلى ذلك المجهود الفني والبدني والنفسي الذي قمنا به كجهاز فني والحمد الله انه كلل حتي الان بالفوز بكأس مصر وايضا التاهل الي دور الاربعة من دوري ابطال افريقيا".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان