يورو 2024
رومانيا

رومانيا

0 3
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

0 1
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
إنبي

إنبي

2 2
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 3
20:00
بيراميدز

بيراميدز

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

0 1
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي يكشف عن مفاتيح لعب "زيسكو".. ويؤكد: نلعب بشخصية البطل

12:51 م الخميس 11 أغسطس 2016

لقاء زيسكو يعد أهم عقبة أمام الأهلي في مشوار التأه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أكد محمد عبد العظيم (عظيمة)، مدرب فريق الأهلي، ثقته في تقديم الأهلي مباراة قوية أمام زيسكو الزامبي والمقرر لها التاسعة والنصف مساء غداً الجمعة في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عظيمة في تصريحات صحفية، أن الأهلي سيخوض المباراة بشخصية البطل لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط، خاصة وأن لقاء زيسكو يعد أهم عقبة أمام الأهلي في مشوار التأهل للدور قبل النهائي.

وقال مدرب الفريق إن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول عكف خلال اليومين الماضيين على دراسة المنافس جديداً من خلال مشاهدة العديد من شرائط الفيديو لمباريات زيسكو وقام بتحديد نقاط القوة والضعف، مشيراً إلى أن المنافس يجيد اللعب الجماعي بالإضافة لإمتلاكه ثلاث عناصر جيدة تعد محور أداء الفريق في جميع مبارياته منهم لاعبين يأتيان من الخلف ويجيدان اللعب تحت رأس الحربة، بالإضافة إلى قلب الهجوم الذي يجيد التحرك داخل منطقة الجزاء ويمتلك قدرات كبيرة في تسجيل الأهداف.

وأضاف عظيمة أن الجهاز الفني لم يستقر بعد على التشكيل المرشح لخوض المباراة، مؤكداً أن كل الاحتملات واردة وأنه ربما تطرأ بعض التغييرات على التشكيل في ظل الإصابات والاجهاد الذي يعاني منه اللاعبين، بسبب ضغط المباريات، وذلك وفقاً لاحتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان