كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

42 38
21:00
مصر

مصر

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

4 1
19:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
19:01
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

جميع المباريات

إعلان

5 أهداف لـ"حلمي" في القمة 112

07:10 م الأربعاء 06 يوليو 2016

محمد حلمي المدير الفني للزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

اختبار جديد سيخوضه محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك، عندما يواجه الأهلي، مساء السبت المقبل، في قمة الجولة الأخيرة من مباريات الدوري المصري.

محمد حلمي قاد الزمالك في 10 مباريات حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في مباراتين أمام كل من (المصري البورسعيدي - سموحة).

بعد تولي محمد حلمي المها الفنية لفريق الزمالك، نجح في ترتيب الأمور داخل الفريق، بعدما عانى الفريق طوال الموسم سواء من كثرة تغيير المدربين أو من سوء النتائج.

الزمالك سيدخل المباراة وعينه على الفوز من أجل إسعاد الجماهير البيضاء بعدما أبناء ميت عقبة خسر درع الدوري لصالح الأهلي، حيث تعتبر مباراة القمة بطولة خاصة بين الناديين.

ويعرض "مصراوي" أبرز 5 أهداف لمحمد حلمي في مباراة القمة 112 ويأتي من أبرزهم:

القمة الأولى 

يخوض محمد حلمي، القمة الأولى، وهو مديرًا فنيًا للزمالك، شأنه شأن مارتن يول المدير الفني للأهلي، ويسعى حلمي لكسب شعبية كبيرة من الجماهير والإدارة عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة القمة.

رصيد خالي من الهزائم

10 مباريات سواء في مسابقة الدوري أو مسابقة دوري أبطال إفريقيا لعبها الزمالك تحت قيادة محمد حلمي، ويأمل حلمي الحفاظ على رصيد خالي من الهزائم في مباراة القمة.

دعم الإدارة

بالطبع الفوز على الأهلي سيكون له طابع خاص عند جماهير الزمالك، لكن عند مرتضى منصور سيكون أكبر، فرئيس القلعة البيضاء قد يتخذ قرارًا ببقاء الجهاز أو من عدمه على حسب نتيجة المباراة، وخير دليل نتيجة الدور الأول عندما خسر الزمالك بهدفين، قرر بعدها مرتضى رحيل الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام "ميدو".

العين على إفريقيا

الفوز على الأهلي سيعيد لاعبي الزمالك وجهازه الفني للثقة من جديد خاصة بعد خسارة الدوري، لكن الفريق مع حلمي بدأ المستوى في تصاعد، حيث نجح الفارس الأبيض في أول مبارياته بدور المجموعات بالفوز على إنيمبا النيجيري بهدف، على ملعب الأخير، موقف الزمالك أصبح سهلاً بعض الشيء خاصة بعد خروج المنافس الأقوى في المجموعة وفاق سطيف الجزائري بطل نسخة دوري أبطال إفريقيا في عام 2014.

غياب 10 سنوات

منذ موسم 2006-2007، وتحديدًا في القمة 99 بين الأهلي والزمالك، نجح الأخير في الفوز بالمباراة بهدفين دون رد، في مباراة كانت تحصيل حاصل بعدما ضمن الأحمر وقتها الفوز بمسابقة الدوري، وكان يقود الزمالك وقتها الفرنسي هنري ميشيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان