كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

- -
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عرابي عن موقف الفريق "الصعب" في دوري الأبطال: الأهلي خرج من بطولات عديدة

12:21 م الإثنين 04 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
تحدث أسامة عرابي مدرب الأهلي، عن تعادل الفريق إيجابيا مع الاتحاد السكندري، بهدف لمثله، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز.

وقال عرابي في تصريحات صحفية: "النتيجة لا تعنينا في شيء، هدفنا أمور عديدة بعد أن حصلنا على الدوري، وهو منح فرصة للعناصر البعيدة عن التشكيل الأساسي، غيرنا 6 لاعبين في التشكيل، بخلاف التبديلات".

وتابع: "متعب رائع، وسعيد سمير ممتاز، هناك اكثر من لاعب أثبتوا أنهم يتحملوا عبء الفانلة الحمراء، الأهلي البطل بإفضل أداء هذا الموسم، ولكن الفريق عاش الفترة الأخيرة في تعب بسبب الإصابات".

وأضاف: "رمضان يعاني من شد في السمانة، ومن الوارد أن يلحق بالقمة، مازال لدينا بطولتين، وإن لم يحالفنا التوفيق أمام زيسكو وأسيك".

واسترسل: "مررنا بظروف أسوأ مع جوزيه وتسوبيل منذ كنت لاعبا ومدربا عام 81، نعلم حجم المشكلة، ولكن خسارة مباراتين ليست النهاية، الأهلي واجه ظروف أصعب من ذلك بكثير، خسرنا أمام الهلال وبترو أتلتيكو، وليست أول مرة".

وأوضح: "الأمور زادت صعوبة في دوري الأبطال، ولكننا قادرين على حصد 10 نقاط ع الأقل، وحتى إذا لم يحالفنا التوفيق، خرجنا من بطولات عديدة، وهذا طبيعي في كرة القدم".

وعن مواجهة الزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري العام قال عرابي: "القمة لها طابع خاص، رغم الفوز بالبطولة، نستعد لها بشكل جيد، ونحتفل مع جماهيرنا بالبطولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان