الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

3 3
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

1 1
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

مؤمن زكريا: الأهلي فقد 75 % من قوته بسبب الغيابات

11:17 ص الجمعة 29 يوليه 2016

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

كتب- محمد همام:

أكد مؤمن زكريا، صانع ألعاب فريق الأهلي، أن الفريق خسر 75 % من قوته بعد غياب عبد الله السعيد ورحيل الثنائي رمضان صبحي، وماليك إيفونا عن صفوف الفريق.

وكان الأهلي نجح في الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي في عقر داره، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لينعش المارد الأحمر آماله في التأهل لنصف نهائي المسابقة.

غيابات

وأضاف صانع ألعاب فريق الأهلي خلال برنامج "السوبر"، والمذاع عبر شاشة "سي بي سي":" الغيابات لها تأثير في مستوى الأهلي خاصة من الناحية الهجومية لكن مع رجوع وليد سليمان إلى مستواه وعودة عبد الله السعيد من الإصابة سنسترجع بعض الشيء من قوتنا الهجومية".

وتابع:" في الفترة الأخيرة الأهلي اعتمد على لاعبين لتعويض الغيابات بالتأكيد هم لاعبين متميزين لكن بعدهم عن المشاركة كان لها تأثير في مستوى الفريق".

مباراة الوداد

وعن الفوز على الوداد أكد مؤمن زكريا أن فريقه لعب على الفوز فقط مشددًا أن أي نتيجة غير الفوز كانت تعني الخروج بنسبة كبيرة من المسابقة الإفريقية.

مارتن يول

ورد لاعب الأهلي على حقيقة ضعف شخصية مارتن يول المدير الفني للأهلي مع اللاعبين، قائلاً:" يتمتع بشخصية كبيرة في الفريق، فهو يليق بمكانة واسم الأهلي".

المنتخب

واختتم صانع ألعاب الأهلي تصريحاته عن المنتخب المصري:" في البداية كان هدفنا هو الوصول لكأس الأمم الإفريقية وتمكنا من تحقيق ذلك، لكن نريد تحقيق الهدف الأكبر وهو الوصول لكأس العالم بروسيا 2018".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان