الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

"مسك" ترد على إدارة الأهلي ببيان "ناري" عن استغلال القناة

10:29 م الخميس 02 يونيو 2016

مجلس ادارة النادي الاهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:
أصدرت شركة "مسك" الدولية للإنتاج الفني، بيانًا للرد على قيام إدارة الأهلي بإنهاء التعاقد معها بشأن إدارة واستغلال قناة الأهلي.

وقال الشركة في بيانها -الذي وصل مراسل مصراوي نسخة منه اليوم الخميس: "فوجئت الشركة في شهر سبتمبر 2014 بقيام إدارة النادي الأهلي بحرمان القناة من حقها التعاقدي ببث مباريات النادي الأهلي وفي أحوال كثيرة بحرمان قناة الأهلي من كواليس المباريات وبيعها هذه الحقوق بشكل حصري إلى أطراف أخرى وحرمان مشاهدي القناة من متابعة مباريات الأهلي على قناته، وانطلاقًا من احترام الشركة وتقديرها للنادي الأهلي وجماهيره وإيمانًا من الشركة بأن مشاهدة مباريات النادي الأهلي على قناته هو حق أصيل لجماهير ومشاهدي القناة فقد قامت الشركة ببذل محاولات ودية مع إدارة النادي لاستعادة المباريات، إلا أن جميع محاولات الشركة قد باءت بالفشل وعليه اضطرت حفاظًا على الحقوق إلى إقامة دعوى تحكيمية والتي من المنتظر صدور حكم نهائي فيها يوم 18/6/2016".

وتابعت: "منذ رفع الدعوى التحكيمية عام 2014 وحتى تاريخه استمرت الشركة في إدارة القناة برغم كل الخسائر وتحمل الشركة لجميع تكاليف التشغيل رغم عدم وجود أي إيراد للقناة نتيجة حرمانها من حقوقها في بث مباريات النادي الأهلي".

وأردف البيان: "فوجئت الشركة بقيام عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي مصطحبًا معه عدد 25 فردًا، اليوم الخميس 2/6/2016، بالتهجم والتعدي على مقر الشركة الكائن في مدينة الإنتاج الإعلامي والتي تدار منه القناة في محاولة لاغتصاب حيازة الشركة له بالقوة ومحاولة طرد عاملي الشركة وموظفيها منه، وهو الأمر الذي يخالف المتعارف عليه من مبادئ وقيم النادي الأهلي الأصيلة التي طالما التزمت بها الإدارات المتعاقبة للنادي.. وقد أذهل الشركة هذا التصرف الغريب خصوصًا وأنه يتم قبل صدور الحكم في الدعوى التحكيمية المقامة من الشركة بأيام قليلة".

وأكدت الشركة أنها لن تتخذ أي إجراء غير قانوني حتى يتم الفصل في القضية التحكيمية، وناشدت أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي "المخلصين للنادي" التدخل لإنهاء هذا الوضع الذي لا يستقيم مع مبادئ وقيم النادي الأهلي، حسبما ذكر البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان