يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
19:00
النمسا

النمسا

يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بولندا

بولندا

يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

يورو 2024
الدنمارك

الدنمارك

- -
22:00
صربيا

صربيا

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

2 1
01:00
باراجواي

باراجواي

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

0 0
04:00
كوستاريكا

كوستاريكا

جميع المباريات

إعلان

الليلة- نسر الأهلي يسعى لاصطياد المصري في ليلة الاقتراب من الدوري

04:27 ص الإثنين 13 يونيو 2016

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يبحث فريق الأهلي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الاقتراب خطوة جديدة بدرع الدوري العام، عندما يواجه المصري البورسعيدي، على ملعب "برج العرب"، ضمن الجولة المؤجلة من المرحلة 24 من عمر المسابقة.

الاقتراب خطوة جديدة

يأمل فريق الأهلي تحت قيادة مدربه الهولندي مارتن يول، الاقتراب خطوة جديدة نحو التتويج ببطولة الدوري واستعادة اللقب المفضل للجماهير الأهلاوية خاصة عندما يحصل عليه الفريق الأحمر من غريمه الزمالك، والذي نجح الموسم الماضي في الجمع ببطولتي الدوري والكأس.

أول بطولة

يحتاج المارد الأحمر الحصول على خمس نقاط من أصل 12، لكي يتوج ببطولة الدوري، لكن هذه البطولة ستكون الأولى ليول والذي قاد الشياطين الحمر منذ أشهر قليلة.

ضرب العميد

واجه حسام حسن "العميد"، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، ولاعب الأهلي الأسبق، فريقه السابق في 11 مواجهة سابقة، منهم ثلاث مباريات مع الفريق الساحلي خلال فترة توليه في ولايتين سابقتين، وخمس مبارايات مع الزمالك، ومباراتين مع كلا من الاتحاد والمصرية للاتصالات بواقع مباراة مع كل فريق.

وكانت مباراة الدور الأول بين الأهلي والمصري، تحت قيادة العميد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مواصلة الانتصارات

منذ خسارة الأهلي من وادي دجلة في الأسبوع الـ27،واستطاع المارد الأحمر أن يفوز بأربع مباريات متتالية على حساب كل من أسوان برباعية، الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، المقاولون العرب بثلاثة نظيفة، وآخر الانتصارات أمام الداخلية بهدفين دون رد.

قوة هجومية

يمتلك فريق الأهلي قوة هجومية أكقر من رائعة تتمثل في الثلاثي ماليك إيفونا ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد حيث نجح الثلاثي في تسجيل في تسجيل 34 هدف، لكن يفتقد الأحمر خلال مباراة المصري واحد من الثلاثي وهو عبد الله السعيد الذي أصيب في المباراة الأخيرة.

القائمة

في حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم- مسعد عوض.

في خط الدفاع: ورامي ربيعة - سعد سمير - محمد نجيب - محمد هاني - صبري رحيل - حسين السيد.

في خط الوسط: حسام غالي - حسام عاشور - صالح جمعة - عمرو السولية - أحمد حمدي - رمضان صبحي - مؤمن زكريا - وليد سليمان - أحمد الشيخ.

في خط الهجوم: جون أنطوي- ماليك إيفونا.

غيابات

يغيب عن الأهلي كلا من باسم علي وأحمد حجازي وعبدالله السعيد وعمرو جمال للإصابة، بجانب أحمد فتحي للإيقاف، في المقابل استبعد عماد متعب وأحمد ربيع الشيخ لأسباب فنية.

حلم الكونفدرالية

يتطلع فريق المصري في موسم يعد ناجحًا للفريق الساحلي مع مدربه المخضرم حسام حسن، المنافسة على المركز الثالث (المؤهل لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي) حيث يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع بـ49 نقطة، وعلى بعد نقطتين من وادي دجلة صاحب المركز الثالث.

جمعة ورؤوف

نجح كل من أحمد رؤوف وأحمد جمعة مهاجما المصري في تشكيل ثنائي هجومي خطير على مدافعي الفريق الخصوم، واستطاع الثنائي أن يسجلا 21 هدف بواقع 13 هدف لرؤوف، و8 أهداف لجمعة.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان