كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

حسام غالي: ما حدث مع رمضان أمر طبيعي.. ولا بديل عن الفوز أمام المصري

02:54 م الأحد 12 يونيو 2016

حسام غالي ورمضان صبحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة المصري في الدوري صعبة، وتعد خطوة هامة في مشوار الفريق نحو استعادة بطولة الدوري، مؤكدا أن الجميع في حالة تركيز من أجل الاستعداد لتلك المواجهة.

وأضاف غالي في تصريحات صحفية أن فريق المصري يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ويقوده جهاز فني مميز، مما يزيد من صعوبة المباراة، مؤكدا في الوقت نفسه أن الأهلي يعتبر كل المواجهات المقبلة في الدوري وليس مباراة المصري وحدها مباريات كؤوس، ويلعب دائما على الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل مواصلة المشوار نحو استعادة لقب الدوري.

وأشار إلى أن اللقاء يحتاج إلى تركيز كبير من كل اللاعبين خاصة وأن المصري يسعى للحفاظ على مركزه في ترتيب بطولة الدوري وهو ما يزيد من قوة المواجهة، لكن لاعبو الفريق لديهم إصرار كبير على عبور تلك المحطة الهامة في مشوار البطولة.

وشدد غالي على أن غياب عبد الله السعيد للإصابة وأحمد فتحي للإيقاف يعتبر خسارة كبيرة لكونهما من العناصر المهمة والأساسية في صفوف الفريق، لكن الفريق يمتلك البديل ويضم العديد من اللاعبين الجاهزين للمشاركة في أي وقت ووفقا لوجهة نظر المدير الفني.

وعن ما تردد عن مشادته مع رمضان صبحي خلال مباراة الفريق أمام الداخلية، أبدى غالي دهشته من تكرار الحديث عن وجود مشكلات بين لاعبي الفريق وآخرها ما أثير عن وجود هذه الأزمة، موضحاً أن توجيه أي زميل داخل الملعب لا يمكن أبداً أن يحوله البعض إلى أزمة أو مشكلة، لافتاً الى أن هذا الأمر يحدث دائماً في كرة القدم، كما أن العلاقة بينه وبين رمضان وكل اللاعبين جيده جداً وأن الجميع داخل الأهلي تحكمهم مصلحة الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان