الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

4 1
19:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
19:01
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

42 38
21:00
مصر

مصر

جميع المباريات

إعلان

اليوم- سموحة وبتروجت يأملان العودة لطريق الانتصارات على حساب المقاولون والجيش

11:36 ص الخميس 19 مايو 2016

سموحة وبتروجت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

تستأنف اليوم الأربعاء مباريات الأسبوع 29، من مسابقة الدوري العام، بإقامة ثلاث لقاءات حيث سيواجه غزل المحلة مع حرس الحدود، وبتروجت أمام طلائع الجيش، وسموحة ضد المقاولون العرب.

وكانت مباريات الجولة 29 بدأت الإثنين الماضي بمواجهة وادي دجلة مع أسوان، وانتهت المباراة بفوز الأول بهدف دون رد، كما شهدت الجولة فوز الأهلي متصدر الدوري الممتاز على حساب الإنتاج الحربي بهدفين دون، في المقابل عاد المصري إلى طريق الانتصارات بفوز مثير على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما سقط الإسماعيلي أمام اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين.

غزل المحلة × حرس الحدود

يستضيف غزل المحلة في الرابعة إلا ربع عصرًا، فريق حرس الحدود على ملعب "المحلة"، في مباراة تحصيل حاصل بين الطرفين بعد ضمانهما سقوطهما لدوري الدرجة الثانية.

ويسعى غزل المحلة تحت قيادة مدربه الجديد محمد عامر إلى تحسين موقفه بمسابقة الدوري حيث يقع فريق "الفلاحين" في المركز قبل الأخير بـ10 نقاط، وفشل المحلة في تحقيق أي انتصار خلال الموسم الحالي.

في المقابل يتطلع حرس الحدود، مع مدربه الشاب عبد الحميد بسيوني الخروج من قاع الترتيب، حيث يقع الفريق العسكري في المركز الأخير بـ9 نقاط.

بتروجت × طلائع الجيش

في السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، يواجه بتروجت نظيره طلائع الجيش، على ملعب "الجيش الثالث" بالسويس، في مباراة تحسين المراكز.

ويتطلع بتروجت مع مدربه طلعت يوسف، العودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد، في الجولة الماضية، ويحتل الفريق البترولي المركز العاشر بـ38 نقطة.

كما يأمل طلائع الجيش مع مدربه طارق يحيى، استكمال الانتصارات بعدما نجح الفريق العسكري في الفوز على حرس الحدود وغزل المحلة في الجولتين السابقتين، ويتواجد الجيش في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة.

سموحة × المقاولون العرب

في الثامنة والنصف مساءً، يلتقي سموحة منافسه المقاولون العرب على ملعب "الأسكندرية"، ضمن الجولة ذاتها، في مباراة يسعى كل طرف الحصول على نقاط المباراة.

سموحة صاحب الملعب بقيادة حلمي طولان، يطمح استعادة طريق الانتصارات بعدما فشل الفريق الساحلي في الفوز بآخر 4 مواجهات في مسابقة الدوري، حيث خسر في واحدة، وتعادل في ثلاث، ويحتل سموحة المركز السادس بـ44 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المصري والإسماعيلي صاحبي المركز الثالث والرابع.

من ناحية آخرى، يسعى المقاولون العرب مع مدربه الشاب محمد عودة للابتعاد خطوة عن منطقة الهبوط، خاصة بعد فوز "ذئاب الجبل" على المصري بهدفين لهدف في الجولة السابقة، ويحتل المقاولون المركز الرابع عشر بـ31 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان