دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الزمالك يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة شباب الضبعة بالكأس

10:11 ص الخميس 31 مارس 2016

فريق الزمالك

كتب- محمد همام:

يستضيف ملعب "بتروسبورت" في السابعة مساءً ، مباراة الزمالك ونظيره شباب الضبعة في ختام مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

ويسعى الزمالك بطل المسابقة في الأعوام الثلاثة الأخيرة بالتأهل إلى دور ثمن نهائي الكأس، ومواصلة العروض الإيجابية في الفترة الأخيرة سواء في مسابقة الدوري أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على الجانب الأخر يدخل فريق شباب الضبعة، والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية وأمله في خطف بطاقة التأهل، ويلعب فريق الضبعة بالمجموعة السابعة ويتذيل جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

طريق الانتصارات

ومع تولي الأسكتلندي أليكس ماكليش الإدارة الفنية لفريق الزمالك، قاد الفريق الأبيض في أربع مباريات خسر في مباراته الأولى أمام الإنتاج الحربي، لكن استطاع الفريق الأبيض أن يفوز في ثلاث مباريات متتالية وكانت البداية من المقاولون العرب ثم يونيون دوالا الكاميروني ذهابًا وإيابًا في إطار مباريات دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

معادلة الأهلي

ويهدف فريق الزمالك معادلة رقم الأهلي بعدما توج الأحمر بمسابقة الكأس أربع مرات متتالية من 1881 وحتى 1885، ونجح الفراس الأبيض بتحقيق بالتتويج بدرع الكأس أربع متتالية من 1975 وحتى 1960 إلا أن الأهلي يتشارك مع غريمه الزمالك في اللقب عام 1957-1958.

القائمة

أعلن الأسكتلندي ألكيس ماكليش المدير الفني للزمالك، عن قائمة الفريق والتي شهدت غياب كل من أحمد الشناوي، وعمر جابر، وحمادة طلبة من قائمة الفريق؛ نظرا لمشاركتهم أساسيًا ضمن التشكيل المنتخب لمواجهة نيجيريا.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى:محمد أبوجبل، ومحمود عبدالرحيم جنش.

في الدفاع: على جبر، وحازم إمام، ومحمد كوفي، وأحمد دويدار، وباهر المحمدي، ومحمد عادل جمعة.

في الوسط: إبراهيم عبدالخالق، وأحمد توفيق، وأيمن حفنى، ومحمد خليفة، وأحمد حمودي، ومحمد إبراهيم، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومحمود عبدالمنعم "كهربا".

في الهجوم: باسم مرسي، ومحمد سالم، وإيمانويل مايوكا، وأحمد حسن مكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان