كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

اليوم- الإسماعيلي عينه على المربع الذهبي في مواجهة "اتحاد مختار" بالدوري

12:50 م الثلاثاء 15 مارس 2016

الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تستكمل اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز بـ3 مباريات، بعد إقامة مثلهم مساء الإثنين، وتاجيل لقاءات الفرق المشاركة بالبطولات الإفريقية.

الإسماعيلي يواجه الاتحاد السكندري في أبرز مباريات اليوم، كما يحل بتروجيت ضيفا على أسوان، ويلتقي المقاولون وطلائع الجيش في ختام اليوم.

أسوان وبتروجيت

يحل بتروجيت ضيفا على أسوان، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ستاد الأخير بمحافظة أسوان.

بتروجيت في المركز التاسع برصيد 30 نقطة، فيما يحل أسوان في المركز الـ13 برصيد 25 نقطة، حيث يلعب الفريقان في المنطقة الدافئة بجدول الدوري، بعيدًا عن صراع المربع الذهبي، أو صراع الهبوط.

ويعد أسوان وبتروجيت الفريقان الأكثر استقرارًا هذا الموسم، تحت القيادة الفنية لعماد النحاس، وطلعت يوسف.

الإسماعيلي - الاتحاد

وفي المباراة الأكثر سخونة اليوم، يلتقي الإسماعيلي أمام ضيفه الاتحاد السكندري.

ورغم التغييرات الفنية الكثيرة بالدراويش، إلا أن الفوز في مباراة اليوم يعني دخول الإسماعيلي في المربع الذهبي واحتلاله المركز الرابع، حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، خلف الإنتاج الحربي وسموحة (35 نقطة من 22 مباراة).

ويأمل خالد القماش قيادة الدراويش للفوز للمباراة الخامسة على التوالي، بعد تحقيق الـ3 نقاط في 4 مباريات متتالية "المقاولون العرب، وحرس الحدود، والداخلية، وطلائع الجيش".

وحقق الإسماعيلي بقيادة مدربه خالد القماش أربعة انتصارات متتالية على حساب المقاولون العرب وحرس الحدود والداخلية وطلائع الجيش ودخل في منافسة قوية على حجز مكان بالمربع الذهبي للدوري في حين تلقى الاتحاد ثماني هزائم متتالية أدت إلى إقالة مدربه ا

وقال القماش في تصريحاته للصحفيين :"نسعى بقوة لمواصلة انتصاراتنا بالدوري، فوجود مختار مختار على رأس الجهاز الفني للاتحاد يجعل المواجهة أكثر صعوبة لكنني اثق في قدرة فريقي على تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية لحجز مكان يليق بمكانة الإسماعيلي ضمن ترتيب فرق الدوري ".

وعلى الجانب الآخر، يسعى الاتحاد السكندري لتحقيق فوز غائب من مطلع هذا العام، حيث يرجع آخر فوز أمام إنبي منذ 10 أسابيع يوم 4 يناير، ليتعادل بعدها مرتين، ويفوز في 8 مباريات، يحتل المركز الـ14 برصيد 22 نقطة.

واتخذ مجلس إدارة الاتحاد السكندري قرارًا بإقالة لبرتغالي ليونيل بونتش وتعيين مختار مختار بدلا منه للابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يفصله عن المركز الـ16 المؤدي للهبوط

وأكد مختار مختار، مدرب الاتحاد، سعيه بقوة لإعادة الاتحاد إلى مستواه المعهود، مشيرا إلى أن استعادة زعيم الثغر لتوازنه مهمته الحالية، متابعا: "أدرك مدى صعوبة مهمتي الحالية وطلبت من اللاعبين فتح صفحة جديدة والعودة للانتصارات بداية من لقاء الإسماعيلي".

المقاولون - الجيش

وفي آخر مباريات اليوم يلتقي المقاولون وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب المقاولون العرب.

المقاولون في المركز الـ15 القريب من الهبوط، برصيد 19 تقطة، امام الشرطة المتواجد في المركز الـ16 المؤدي للهبوط، بفارق 3 نقاط فقط، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان