يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

إيهاب طلعت: عودة الجماهير مطلبًا ضروريًا.. والفرق أصبحت أقوى بسبب الرعاية

12:06 م الأحد 13 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:
قال إيهاب طلعت رئيس شركة "برومو ميديا"، إن عودة الجماهير إلى الملاعب أصبح "مطلبًا ضروريًا جداً وهامًا لصناعة كرة القدم في مصر".

وأضاف طلعت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ستوديو الحياة" أمس السبت، "الدوري جمد ولم أعد أتوقع نتيجة أي مباراة، والأهلي والزمالك لما يلاعبوا أي فرقة مبتبقاش عارف نتيجتها"، مشيراً إلى أن الفرق أصبحت أقوى بسبب وجود رعاية، بعد وجود دخل مادي، حيث كانت الأندية الكبيرة فقط هي من تمتلك رعاية.

وتابع "نريد أن نحافظ على هذه التجربة، ونريد أن يكن هناك ازدياد طبيعي ومنطقي لدخول الأندية، وكل العاملين في الصناعة سيستفيدون في حالة زيادة الصناعة والدخول، وأولهم منتخب مصر".

وشدد رئيس شركة "برومو ميديا"، على ضرورة التطوير في طريقة تصوير اللقاءات والمباريات كما يحدث في أوروبا، حيث سيعطي جمال وإمتاع بصري للمشاهدين.

وأكمل "لدينا تقنيات جيدة موجودة، ولكن نحتاج عناصر تصوير وإخراج أجنبية كما نشاهدها، كما نحتاج إلى اعطاء الشباب والعناصر البشرية تدريبات في طريقة التصوير الحديثة، كذلك زيادة الإمكانيات المادية التي يتم انفاقها على تصوير المباريات".

وأشار "طلعت"، إلى أنه تلقى دعوة من محمد كامل رئيس شركة "برزنتيشن" الشركة الرائدة في مجال التسويق الرياضي في كرة القدم بمصر، وأنه كان سعيدا بفرحة الجمهور داخل نادي الاتحاد السكندري أثناء تسليم الأتوبيس الخاص بالنادي، مضيفًا "الجمهور كان مبسوط بتسليم الأتوبيسات لنادي الاتحاد السكندري، إمال لو الأهلي أو الزمالك جم الاستاذ عشان يلعبوا كانوا هيشعروا بإيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان