دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
22:00
إنتر ميلان

إنتر ميلان

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

دوري أبطال أوروبا
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

جميع المباريات

إعلان

"وايت نايتس" تدعو جماهير الزمالك لإحياء الذكرى الأولى لحادث الدفاع الجوي

10:29 م الأربعاء 03 فبراير 2016

وايت نايتس

كتب- علي البهجي:

دعت رابطة "وايت نايتس" التابعة لجماهير نادي الزمالك عشاق القلعة البيضاء لإحياء الذكرى الأولى لحادث الدفاع الجوي، الاثنثن المقبل.

ونشرت "وايت نايتس" بيانًا عبر الصفحة الرسمية للمجموعة، تطالب فيه الجميع وخاصة جماهير الزمالك للتجميع يوم الاثنين المقبل بمكان لم يتم تحديده حتى الآن لإحياء ذكرى الدفاع الجوي.

وأشار بيان "وايت نايتس" أن ما حدث ليلة الدفاع الجوي جريمة مكتملة الأركان، متمثلة في كل من قام بتدبير قدوم الجماهير لمكان الحادث والمشاركة في تصفيتهم على حد تعبيرهم، بالإضافة لك شخص شارك في تزيف الحقائق.

وأوضح أن بعد مرور عام على حادث لم تعير كل شيء فتم وضع أصحاب الحق في السجون والمجني عليهم أصبحوا جناة، وفي المقابل الجاني اصبح حر طليق ومازال يمارس نفس أساليبه ليقضي علي الشباب، ويتفاخر في كل لحظة بانه قتل الأولاد، بانه قضي علي الأولتراس والمحبين..

وأكد أنهم لم يتوانوا أبدا عن أي مبادرة تهدف الي الحل واحتواء الجماهير ومعالجة الأزمات، بل بالعكس قدموا الكثير من قبل لتفادي قتل الأبرياء في ساحات كرة القدم.

وأضاف :" أيام قليلة تفصلنا عن ذكرى المجزرة .. عام مر دون أن ترد الحقوق إلى أهلها.. وإنّا لندعوا الجميع وعلى رأسهم جماهير الزمالك من كل مكان للمشاركة في إحياء ذكرى شهداء مجزرة الدفاع الجوي بما يستحقونه من تكريم، وتصحيح مسار قضيتهم للقصاص لدمائهم من المسؤولين عن قتلهم".

واختتم "وايت نايتس" بيانه:" المجد للشهداء الذين كتبوا بدمائهم وتضحايتهم فخرًا لشعب الزمالك، ليلتحقوا بمن سبقوهم إلى الجنة بين جنبات حلمي زامورا وعلى أبواب نادي الزمالك في 100 عقبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان