الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

5 مكاسب للزمالك حال الفوز أمام الاتحاد الليلة

02:27 م الإثنين 22 فبراير 2016

فريق الزمالك

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف الزمالك في الثامنة مساء اليوم الإثنين، فريق الاتحاد السكندري، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السابع للدوري، على ملعب بتروسبورت.

الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة، من 18 مباراة، فيما يحتل زعيم الثغر المركز الـ13 برصيد 22 نقطة من 18 مباراة.

ويسعى الزمالك بقيادة محمد صلاح، المدير الفني المؤقت للفريق، للفوز أمام الاتحاد السكندري الليلة، لتحقيق 5 مكاسب تنتظر الفريق الأبيض حال تحقيق الـ3 نقاط.

- الزمالك يأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز في الجولة السابقة أمام أسوان بهدف نظيف، للخروج من الازمة التي ألمت بالفريق بعد خسارة 10 نقاط في 4 مباريات، بالتعادل مباراتين وخسارة مباراتين مع المدير الفني السابق أحمد حسام ميدو أمام سموحة والإسماعيلي والأهلي، وفي أول مباراة لمحمد صلاح أمام دجلة.

- فوز الزمالك يعني مواصلة الضغط على الأهلي وتقليص الفارق لنقطتين في انتظار مباراة المصري والأهلي الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الـ7 بالدور الأول.

- الزمالك يسعى لإنهاء الدوري قبل فترة التوقف 10 أيام وهو فائز، حيث يرحل 8 من لاعبيه لتجمع المنتخب.

- يبحث محمد صلاح المدير الفني للفريق، عن استعادة الثقة للاعبيه، وخاصة الذين لم ينضموا للمنتخب، مثل: محمود كهربا، وأيمن حفني، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد حمودي.

- هزيمة الزمالك تعرضه لاكثر من أزمة أبرزها الابتعاد عن المنافسة ووضع المدير الفني القادم للفريق تحت ضغط كبير، وكذلك ربما يؤثر على ثقة الجمعية العمومية في مجلس الإدارة الحالي خلال اجتماع الجمعية العمومية يومي 24، و25 مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان