يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

- -
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

بعد التهديد بالانسحاب.. وزارة الرياضة تدعم نادي أسوان لسداد الديون

03:37 م الأحد 14 فبراير 2016

وزارة الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

هدد نادي أسوان برئاسة حسن عبدالقادر، بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، وعدم خوض مباراة الزمالك المقررة يوم الخميس المقبل بالقاهرة، بسبب الأزمة المادية التي تواجه النادي.

وزارة الشباب والرياضة، طالبت النادي بعدم اتخاذ تلك الخطوة، حيث ستقوم بدعم النادي مستقبلا ليمر من أزمته، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها ممثل الصعيد، ووجوده في منتصف الجدول والابتعاد عن مراكز الهبوط بفارق كبير من النقاط.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا، اليوم الأحد، حصل مصراوي على نسخة منه، تؤكد دعم نادي أسوان بمبلغ 815 ألف جنيه للصرف على النشاط الرياضي.

وجاء توزيع مبلغ الدعم كالتالي: 250 ألف جنيه نقداً لدعم النشاط الرياضي بنادي أسوان، و200 ألف جنيه تتحملها وزارة الشباب والرياضة على جميع مباريات وتدريبات الفريق الأول لنادي أسوان خلال مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري العام، و200 ألف جنيه سداد مستحقات الاستاد لدى النادي عن مباريات وتدريبات الدور الأول، و165 ألف جنيه سداد مستحقات المدينة الشبابية لدى النادي عن إقامة وإعاشة فريق كرة القدم الأول بالنادي.

وكانت وزارة الرياضة قد دعمت النادي في سبتمبر الماضي بمبلغ 750 ألف جنيه، و200 ألف جنيه في يناير مع بداية العام الجديد.

وأكدت الوزارة في بيانها أنها تفقت مع وزارة الطيران على خفض قيمة تذاكر الطيران الخاصة بنادي أسوان بما يصل لـ50 بالمئة من قيمتها الحقيقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان