دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البدري يشرح لجهازه المعاون برنامج الأهلي في فترة التوقف

12:56 م السبت 31 ديسمبر 2016

Capture

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يعقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، جلسة مع جهازه المعاون بالكامل في مقر النادي بالجزيرة، اليوم السبت.

ويحصل الفريق الأحمر على فترة راحة من التدريبات، بعد الفوز على الزمالك في القمة (2-0)، يوم الخميس الماضي، على أن يعود إلى التدريبات بداية من الأسبوع المقبل.

ويبحث البدري مع الجهاز المعاون بعض الأمور التي تتعلق بالمرحلة الماضية من الدور الأول لمسابقة الدوري، ويحدد خطوات البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين خلال فترة التوقف، بسبب معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ومن المقرر أن يسافر المدير الفني للأهلي إلى كندا في المدة من الثلاثاء المقبل حتى 12 يناير للاطمئنان على عائلته، على أن يقود الجهاز المعاون تدريبات الفريق لحين عودته إلى القاهرة، قبل خوض مباريات ودية وحسم قرار خوض معسكر خارجي خلال الفترة المقبلة.

كما طلب البدري من طبيب الفريق خالد محمود تقريرا طبيًا شاملا عن اللاعبين خلال المرحلة الماضية، حتى يقيم الحالة الطبية لكل لاعب، ومدى استجابة كل منهم لبرامج التغذية التي يحددها الطبيب هاني وهبة.

وفي سياق متصل، أكد أحمد ايوب، المدرب العام للمارد الأحمر، أن اللاعبين كانوا في أمس الحاجة لفترة الراحة التي حصلوا عليها بعد نهاية الدور الأول، لاستعادة الطاقة الإيجابية لديهم بعد ضغط المباريات طوال الفترة الماضية.

وأشار أيوب إلى أن الفوز على الزمالك كان خطوة مهمة نحو الحفاظ على صدارة الدوري والابتعاد عن اقرب المنافسين، فضلا عن حصول اللاعبين على دفعة معنوية مميزة ستكون في صالحهم، سواء الدوليين مع المنتخب أو باقي عناصر الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان