الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

- -
04:00
كولومبيا

كولومبيا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مخرج القمة يعتذر لجمهور الزمالك ويكشف كواليس "أزمة الصوت"

11:47 ص السبت 31 ديسمبر 2016

جانب من مباراة القمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد المخرج التلفزيوني محمد نصر على اتهامه بالانحياز لجماهير الأهلي على حساب الزمالك، خلال مباراة القمة 113 بين القطبين، والتي انتهت بفوز حامل اللقب (2-0).

وكانت هتافات جماهير الأهلي أعلى من الزمالك عبر شاشة التلفزيون، في المباراة التي شهدت حضورا يفوق 600 مشجعا في مدرجات بتروسبورت، مساء الخميس الماضي.

وقال نصر، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الكورة مع عفيفي" المُذاع عبر قناة "dmc sports" صباح السبت، إنه في مثل هذه المباريات يُوضع مكبر الصوت (الميكروفون) عادة بين جماهير الناديين حتى يتم نقل الهتافات بالتساوي، مشيرًا إلى أنه يرى أن هذا الأمر لم يحدث خلال مباراة الزمالك والأهلي.

وأضاف: "كنت أتمنى إبلاغي بتلك الواقعة بين الشوطين أو في أي وقت، يصلني في عربة الإخراج التلفزيوني صوت المعلق والمصورين فقط، على أن يأتي صوت الجماهير في الخلفية، وأقسم لك أنه لم يتم إبلاغي نهائيا بأن صوت إحدى الجماهير في المدرجات أعلى من الجمهور الآخر".

وتابع محمد نصر: "لم يكن في نيتي أبدًا الانحياز لنادي على حساب آخر، والدليل أنني كنت أقوم بإعادة الفرص الضائعة للفريقين في المباراة بالتساوي لتجنب الحساسية بين جماهير الناديين"، مبديا استياءه الشديد من هاشتاج تويتر الذي دشنه جمهور الزمالك ضده.

وأتم تصريحاته قائلا: "في نقل المباريات يعتبر المخرج التلفزيوني مسؤول فقط عن الصورة وليس لي علاقة بالصوت، مهندس الصوت هو المسؤول الأول والأخير عن هذا الأمر، ولكن بالنيابة عن الجميع أعتذر لجماهير الزمالك عما بدر في مباراة القمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان