كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

البدري: معلول لن يرحل.. واللاعب طلب الحديث معي قبل القمة

12:15 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

علي معلول لاعب النادي الأهلي

كتب - محمد همام:

تحدث حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن موقفه من رحيل التونسي الدولي علي معلول للترجي التونسي، وسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق مؤخرًا.

وغاب معلول عن الشتكيلة الأساسية مع المارد الأحمر في آخر 3 مباريات بمسابقة الدوري حيث فضّل البدري الاعتماد على حسين السيد في مباراة إنبي والمصري والزمالك.

وأشار البدري في تصريحات لبرنامج"مع شوبير":"معلول طلب الحديث والإجتماع معي خلال معسكر الفريق قبل مباراة القمة لكنني طلبت تأجيل الجلسة لما بعد المباراة حتى لا يتم تشتيته والتركيز في اللقاء فقط".

وأضاف:"اللاعب لم يخرج من حسباتي الفنية والدليل أنه شارك مع الفريق في الكثير من المبارايات إلا إنني رأيت أنه يعاني من الإجهاد بسبب ضغط المباريات بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الإفريقية".

وأجاب البدري عن موقفه من رحيل اللاعب:"معلول لن يرحل فهو من العناصر الأساسية، مصلحة الفريق تمنعني من رحيله سأجلس معه خلال الفترة المقبلة".

وعن غيابه في مباراة القمة أنهى حديثه:"فضلّت مشاركة حسين السيد بدلا من معلول بسبب الناحية الدفاعية لأن الزمالك سيضغط على هذه الجبه سواء من أيمن حفني وحسني فتحي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان