دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 1
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

في الولاية الثانية لـ"حلمي".. 5 أرقام للزمالك بعد الفوز على الداخلية

10:38 م السبت 03 ديسمبر 2016

فريق الزمالك

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

استعاد فريق الزمالك، نغمة الانتصارات مرة أخرى تحت قيادة مدربه الجديد محمد حلمي، بفوز بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى نظيره الداخلية، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 21، بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، ولكن يتبقى للقلعة البيضاء 4 مؤجلات أمام كلًا من (الشرقية - الإنتاج الحربي - مصر المقاصة - طلائع الجيش).

ويرصيد مصراوي 5 أرقام على هامش ذلك الفوز:

هدف رفعت

سجل أحمد رفعت، هدف الزمالك الثاني بمرمى الداخلية، في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ليسجل أولى أهدافه مع القلعة البيضاء منذ قدومه من نادي إنبي في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

المشاركة الأولى لـ "هيما"

شارك محمد إبراهيم، لاعب نادي الزمالك العائد من الإصابة في مباراة فريقه أمام الداخلية بديلاً لأحمد رفعت في الدقيقة 74، ليسجل أول مشاركاته في الدوري هذا الموسم منذ إصابته في مباراة صن داونز في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تكرار الثلاثية

الزمالك حقق الفوز بثلاثية نظيفة مرتين الأولى كانت أمام المقاولون العرب في الأسبوع قبل الماضي، وتكرر نفس النتيجة أمام فريق الداخلية.

أعلى نتيجة

فوز الزمالك على الداخلية بثلاثية نظيفة هيّ الأعلى لأبناء ميت عقبة في مواجهاتهم أمام الفريق الدخلاوي حيث لم يحقق الفارس الأبيض الفوز بثلاثة أهداف من قبل خلال المواجهات السبع الماضية.

سجل أبيض

حافظ الزمالك على سجل خالي من الهزائم أمام الداخلية حيث حقق الفريق الأبيض الفوز في 5 انتصارات وتعادلين منذ صعود الداخلية للدوري الممتاز في موسم 2012 -2013.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان