كأس السوبر الإفريقي
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
سيدني الاسترالي

سيدني الاسترالي

8 29
18:30
الأهلي

الأهلي

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
تاوباتي

تاوباتي

- -
21:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
رين

رين

جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينفي ضم "بيكلي".. وحسم العرض السعودي لثنائي الفريق بعد القمة

01:05 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

الإثيوبي شميلس بيكلي

كتب- محمد مصطفى:
تلقى ثنائي الأهلي مؤمن زكريا، وصالح جمعة، عرضا من نادي الوحدة السعودي للانتقال للفريق خلال فترة انتقالات الشتاء يناير المقبل.

وأوضح محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي، أن القرار النهائي بشأن عرض الاحتراف سيتخذه حسام البدري المدير الفني للفريق، عقب مباراة القمة، مشيرًا إلى أنه لم يرد على العرض رسميا حتى الآن بسبب تلاحم وتوالي المباريات خلال شهر ديسمبر.

ونفى عبدالوهاب، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب 9090"، إجراء مفاوضات مع الإثيوبي شميلس بيكي، صانع ألعاب بتروجيت، للانضمام للفريق.

ويضم الأهلي بين صفوفه ثلاثة لاعبين أجانب، وهم النيجيري جونيور أجاي، والغاني جون أنطوي، والتونسي علي معلول، في الوقت الذي تلقى فيه الأخير عرضا من الترجي التونسي، ويرغب أحمد حسام ميدو المدير الفني لدجلة في ضم جون أنطوي خلال انتقالات الشتاء.

ويتبقى للأهلي مقعدًا واحدًا في قائمته لقيده، بعد رفض نظام الاستبدال في الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

ويحتل الاهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، ويختتم منافسات الدور الأول بمواجهة الزمالك في مباراة القمة المقررة يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان