يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

خالد عبدالعزيز: ندعم اتحاد الكرة لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم

07:23 م الجمعة 23 ديسمبر 2016

وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، دعم الوزارة للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تحقيق حلم التأهل لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وألقى خالد عبدالعزيز، كلمة قبل انعقاد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، قدم خلالها رؤية وزارة الشباب والرياضة في دعم الرياضة المصرية والاتحادات الرياضية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وكذلك مساندة ودعم اتحاد الكرة لتحقيق حلم الوصول للمونديال، مع طرح إمكانية عودة الجماهير في العام الجديد.

وقدم عبد العزيز الشكر لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على إدارتهم للاتحاد، وكذلك وجه الشكر للمسؤولين عن الأندية أعضاء الجمعية لحرصهم على ان تظل كرة القدم على نفس النهج رغم ضعف الإمكانات أحيانًا، متمنيًا للمنتخب الوطني الفوز ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام في الجابون في يناير القادم.

وقال إن الوزارة قامت بإنشاء عدد من الملاعب بلغت 3000 ملعب قانوني وخماسي، مشددًا على ضرورة تنمية الموارد الذاتية ارتكازًا على عوائد تلك الملاعب، وتوسيع قاعدة الممارسة واكتشاف المواهب، الأمر الذي يخفف الضغط على ميزانية الدولة، موضحًا أن تنمية الموارد الذاتية للاتحاد المصري لكرة القدم، ساهمت في دعم رياضة كرة القدم، وكذلك التخفيف على كاهل الدولة.

وعن قانون الرياضة، أشار الوزير إلى أن إعطاء كافة الصلاحيات للجمعيات العمومية يؤكد حق الاتحادات في ممارسة كافة مهامها، بعيدا عن دور الدولة، مضيفًا أن اتحاد الكرة سيدعم عددًا من الاتحادات التي تحتاج إلى الدعم الفني والمادي والمعنوي، تحقيقا للتكافل بين كافة الاتحادات الرياضة المكونة لمنظومة الرياضة المصرية.

وأكد الوزير أن لقاء اليوم كان فرصة طيبة لتواجد عدد كبير من رؤساء الأندية ومراكز الشباب أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك لتوضيح الرؤية والتأكيد على أن الوزارة تدعم بقوة الاتحادات الرياضية، ولكن في الحدود التي تحقق فيها الاتحادات إنجازات متوقعة نظرا للظروف الاقتصادية الحالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان