دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي- غياب الحاوي والسعيد.. وآشعة للسولية

05:02 م السبت 10 ديسمبر 2016

السولية والبدري وعبدالله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة إنبي في الأسبوع المقبل، وسط غياب الثنائي عبدالله السعيد ووليد سليمان.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة نظيره البترولي على ملعب بتروسبورت في السادسة مساء الاثنين المقبلة، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للمسابقة.

واكتفى عبد الله السعيد ووليد سليمان بخوض تدريبات في صالة الجيم.

ويعاني الثنائي من الإجهاد، حيث فضل الجهاز الفني والطبي بالفريق راحة الثنائي بسبب ضغط المباريات خوفًا من تعرضهما للإصابة.

ومن جانبه، أجرى عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، آشعة رنين مغناطيسي اليوم للاطمئنان على حالة التمزق في العضلة الخلفية التي يعاني منها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وواصل اللاعب أداء البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه بشكل طبيعي، فيما يرغب الجهاز الفني في إجراء اللاعب للأشعة للإطمئنان على حالته ومعرفة فترة غيابه قبل العودة للمشاركة في المباريات.

واكتفى المهاجم النيجيري جونيور أجاي بتدريبات الجري حول الملعب على هامش المران، بعدما شعر ببعض الآلام بالكاحل و أدى جلسة علاجية.

ويعاني أجايي من كدمة في الأنكل تعرض لها خلال مواجهة سموحة الأخيرة، والتي فاز بها الفريق بهدف دون مقابل.

وحرص المدير الفني حسام البدري على عقد جلسة قصيرة مع اللاعب للاطمئنان من طبيب الفريق خالد محمود، عن حالة اللاعب، لمعرفة موقفه من اللحاق بمواجهة إنبي.

وقرر البدري منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الثلاثاء المقبل عقب لقاء إنبي، خوفا من إجهاد اللاعبين بسبب تتابع المباريات في فترة زمنية قصيرة.

ومن المقرر أن يختتم حامل لقب الدوري استعداداته لمواجهة انبي بالتدريب في الثالثة والنصف عصر غدًا الأحد، على أن يعلن بعدها المدير الفني حسام البدري قائمة اللاعبين المختارين للدخول في معسكر ليلة المباراة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يحتل إنبي المركز الـ13 برصيد 13 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان