دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

مؤمن سليمان يكشف حقيقة تدريب إنبي والعرض الأردني

04:48 م الإثنين 28 نوفمبر 2016

مؤمن سليمان

كتب- عمر قورة:

نفى مؤمن سليمان، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، وصوله إلى اتفاق مع إنبي ليتولى تدريبه خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه تلقى عروضًا من أندية عربية.

وقال سليمان، في تصريحات إذاعية مساء اليوم الاثنين: "أستطيع أن أتحدث الآن بقلب مفتوح بعدما تولى طارق العشري تدريب إنبي، ولم يحدث أي اتصال من قريب ولا من بعيد بيني وبين إدارة الفريق البترولي".

وتابع: "اتهمني أحد الإعلاميين بتقديم استقالتي من تدريب الزمالك بمجرد وجود مفاوضات مع إنبي، هذا غير معقول هل هذا هو المقابل بعد ما قدمته مع الزمالك، أتمنى من هذا الرجل الاعتذار".

وأوضح مؤمن سليمان إنه سيفكر في تدريب أحد الأندية بعد فترة توقف الدوري، مضيفًا: "أحتاج إلى وقت كافي حتى أنفذ ما يريده، جاءني أكثر من عرض لكني أجلت القرار حتى الوقت المناسب".

وأشار إلى أنه مع وصل مع نادي الفيصلي الأردني إلى مراحل متقدمة، لكن استبعده لأن العرض المالي لم يكن مناسبًا، مؤكدًا أن هناك عرض آخر من أحد الأندية العربية لن يعلن عن اسمه.

واختتم المدرب صاحب الـ42 عامًا تصريحاته بالقول: "الحمد لله باب الأندية المصرية التي سبق لي تدريبها مفتوح، وعلى رأسهم الإنتاج الحربي وهم مايسعدني بشدة".

تُوج مؤمن سليمان بلقب كأس مصر مع القلعة البيضاء على حساب الأهلي، قبل أن تطيح به إدارة مرتضى منصور بعد خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان