يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
19:00
النمسا

النمسا

يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بولندا

بولندا

يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

يورو 2024
الدنمارك

الدنمارك

- -
22:00
صربيا

صربيا

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

2 1
01:00
باراجواي

باراجواي

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

0 0
04:00
كوستاريكا

كوستاريكا

جميع المباريات

إعلان

رقم جديد للأهلي ضمن 4 ملامح ظهرت أمام الجيش

11:12 م الأربعاء 23 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

استعاد الأهلي من جديد قمة الدوري العام بعد الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "السلام" في ختام مباريات الأسبوع العاشر من عُمر المسابقة.

الأهلي احتل صدارة الترتيب بـ26 نقطة متفوقًا على مصر المقاصة بنقطتين، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 16 نقطة في المركز السابع، لكن الفريق العسكري يمتلك مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

وشهدت المباراة العديد من المتغيات فالبداية كانت من عند فريق الجيش بعدما فشل في استغلال فرصة التقدم في الدقيقة 28، بعدما احستب حكم المباراة ضربة جزاء تصدى لها أحمد عيد عبد الملك إلا أن شريف إكرامي ارتدى قفاز الإجادة وحافظ على نظافة شباكه.

ونجح الشياطين الحمر في التفوق بشوط المباراة الثاني نتيجة وأداءً ليسجل الأهلي ثلاثة أهداف عن طريق (مؤمن زكريا - عبد الله السعيد - أجايي".

ويعرض "مصراوي" 4 أرقام للأهلي بعد فوزه على الجيش بثلاثية:

1- اكتساح أهلاوي

استطاع الأهلي أن يكتب فوزه السابع عشر خلال مواجهته أمام طلائع الجيش، مقابل 4 مباريات انتهت بالتعادل بين الفريقين، وواصل الفريق العسكري فشله في تحقيق أي فوز على الأهلي خلال 21 مناسبة سابقة في مسابقة الدوري العام.

2- ثلاثة أهداف

للمرة الأولى ينجح الأهلي هذا الموسم من تسجيل 3 أهداف في مباراة واحدة، ولعب الأحمر 9 مباريات سابقة اكتفى فيها بتسجيل هدفين، حيث تكررت هذه النتيجة في 5 مناسبات كانت أمام (المقاولون العرب - وادي دجلة - الداخلية - أسوان - الإنتاج الحربي).

3- هزيمة أولى

كتب الأهلي هزيمة الجيش الأولى في مسابقة الدوري العام، ولعب الفريق العسكري 8 مباريات سابقة حقق من خلال الفوز في 4 مباريات وتعادل مثلهما، وفشل الفريق العسكري في الحفاظ على سجل خالي من الهزائم تاركًا الثلاثي (الأهلي وبتروجت والزمالك).

4- تفوق ثلاثي

تفوق أحمد فتحي خلال أحداث المباراة في استخلاص الكرة 13 مرة بالإضافة إلى صناعته الهدف الأول لصالح مؤمن زكريا، كما تفوق مؤمن زكريا في إتاحة فرص التسجيل لزملائه في 3 مناسبات، وجاء عبد الله السعيد كأكثر لاعبي الفريقين محاولة على المرمى حيث هدد مرمى الخصم في 6 مناسبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان